الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

الفخفاخ: ادراج اعتمادات توسعة ملعب الطيب المهيري بميزانية الدولة لسنة 2020

:تحديث 22 16:06 2020 أوت
الفخفاخ: ادراج اعتمادات توسعة ملعب الطيب المهيري بميزانية الدولة لسنة 2020
قال رئيس حكومة تصريف الأعمال الياس الفخفاخ في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت انه تم ادراج الاعتمادات المالية اللازمة بميزانية الدولة لسنة 2020 لتوسعة ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 

وأعرب الفخفاخ عن أمله في أن لا تتجاوز مدة انجاز مشروع توسعة ملعب الطيب المهيري السنتين ونصف، مشيرا الى أنه تم اتخاذ قرار بالتسريع في انجاز المشروع والتسريع في وضع التصور وجلب مستثمرين لمشروع المدينة الرياضية بصفاقس وذلك من أجل الخروج من حالة الغرق في الدراسات ، على حد تعبيره.

واعتبر رئيس حكومة تصريف الأعمال من جهة أخرى أن صفاقس ليس طاردة للاستثمار باعتبارها أول منطقة صناعية في الجمهورية و استنادا الى الأسس الموجودة فيها من خبرات و موقع جغرافي مضيفا أن بعض المكونات على مستوى البنية التحتية تنقص صفاقس .

وأضاف المصدر ذاته أن تحضير ميناء الصخيرة سيفتح صفاقس على  البحر  وذلك بعد قرار غلق مصنع السياب الذي لن يكون هناك رجعة فيه.

جدير بالذكر أن رئيس حكومة تصريف الأعمال الياس الفخفاخ تحول اليوم الى منزل فقيد تونس ساحر الأجيال حمادي العقربي لتقديم واجب العزاء لعائلة الفقيد.

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعتين

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعتين

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء