الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس يدعو وزير التربية إلى الإسراع بإنقاذ السنة الدراسية

:تحديث 05 20:29 2019 فيفري
المحامين
دعا الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس في بيان له اليوم الثلاثاء وزير التربية إلى الإسراع بإنقاذ ما تبقى من السنة الدراسية وإلى التعامل الجدي مع المطالب المشروعة للأساتذة وإنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت تغليبا للمصلحة الوطنية حسب تص البيان.

دعا الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس في بيان له اليوم الثلاثاء وزير التربية إلى الإسراع بإنقاذ ما تبقى من السنة الدراسية وإلى التعامل الجدي مع المطالب المشروعة للأساتذة وإنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت تغليبا للمصلحة الوطنية حسب نص البيان.

وأكد فرع المحامين مساندته لمطالب الأساتذة ووقوفه إلى جانبهم في نضالاتهم من أجل اصلاح المنظومة وتحسين واقع المؤسسات التربوية وحفظ كرامة وظروف المربين.

وعبر الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس عن رفضه التام لتراخي الحكومة وعدم سعيها في إيجاد الحلول الكفيلة بإنجاح المسار التربوي وتحسين الوضع الاجتماعي الذي وصفه بالمتردي لنساء ورجالات التعليم الثانوي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

شهدت صادرات قطاع النسيج والملابس نموا ملحوظا خلال سنة 2022 بنسبة 20.07%، حيث بلغت 9156.1 مليون دينار وبحساب الأورو بـ21.28% مقارنة بسنة 2021، فقد بلغت 2806.0 مليون أورو بنسبة تغطية تقدر بـ119%، وفق بلاغ لوزارة الصناعة والطاقة والمناجم

منذ دقيقتين

قدّرت المنظمة التونسية للدفاع عن حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، بـ 5 في المائة، نسبة مشاركة الأشخاص حاملي الإعاقة في الدور الثاني من الانتخابات التشريعية التي شهدتها تونس الأحد الماضي، أي بتراجع بـ 1 بالمائة عن النسبة المسجلة في الدور الأول

منذ دقيقة 21

أعلن الجيش الروسي الثلاثاء سيطرته على قرية بلاهوداتني، شمال بلدة باخموت الواقعة شرقا، والتي تشهد منذ فترة معارك طاحنة