الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

بلدية المحرس تتخذ إجراءات وقائية جديدة

:تحديث 17 06:18 2020 أكتوبر
بلدية المحرس تتخذ إجراءات وقائية جديدة
أعلنت بلدية المحرس في بلاغ لها اليوم الجمعة أنه تقرر تعليق نشاط بيع الملابس القديمة بالسوق الأسبوعية بالمعتمدية لمدة أسبوعين وذلك في إطار أخذ الاحتياطات اللازمة للتوقي من انتشار فيروس كورونا

ووفق نص البلاغ فإنه يمكن التمديد في هذا القرار حسب تطور الوضع الصحي.

كما قررت بلدية المحرس منع الإحتفالات العامة والخاصة بجميع الفضاءات داعية  السلطات الامنية الى القيام بحملات مراقبة مكثفة وردع المخالفين لهذه القرارات.

يذكر أن صفاقس سجلت  بتاريخ 15 أكتوبر الجاري  5 حالات وفاة ليصبح عدد الوفيات بالجهة منذ بداية الجائحة 48 حالة.

وأكدت  الادارة الجهوية للصحة في صفاقس أن  عدد المصابين بفيروس كورونا إرتفع  إلى 1986 إصابة منذ بداية الوباء بعد تسجيل 112 إصابة جديدة.

 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي، تسجيل 29 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك اجمالي الاصابات الى 1685 اصابة منذ بداية انتشار الوباء.

منذ ساعة

يعّد فقدان قوارير مادة الغاز المنزلي في الجنوب وصفاقس منذ أكثر من أسبوع أزمة غير مسبوقة في تاريخ تونس ما بعد الثورة . فمنذ الأيام الأولى لانطلاقة الأزمة طرح المواطنون عدة أسئلة أهمها متى سيعود التزويد إلى سالف عهده ولماذا لم تتدخل الحكومة بالقوة المطلوبة لتوفير هذه المادة الحيوية .فقدان قوارير الغاز لم يأثر فقط على العائلات بل شمل عديد القطاعات وخاصة الإنتاجية منها في المجال الفلاحي من تربية الدواجن وصولا إلى الصيد البحري.

منذ ساعة

أفادت منظمة الصحة العالمية في تقريرها حول العنف ضد المرأة، أن أكثر من ثلث نساء العالم هن ضحايا العنف الأسري.

{}