الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

المحرس : إصابة 18 شخصا في إصطدام بين سيارتين

:تحديث 11 18:05 2020 أوت
المحرس : إصابة 18 شخصا في إصطدام بين سيارتين
جد عشية اليوم حادث مرور في مدينة المحرس أسفر عن إصابة 18 شخصا بإصابات متفاوتة الخطورة وفق مصدر من الحماية المدنية

وتتمثل صورة الحادث في اصطدام بين سيارة خفيفة من نوع 'سمبول' على متنها شخصين وشاحنة خفيف من نوع 'ايسيزو' على متنها 16 شخصا أصلي بئر علي بن خليفة كانوا في طريقهم إلى شاطئ الشفار حيث تم نقل جميع المصابين إلى المستشفى الجهوي بالمحرس والمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة وفق المصدر ذاته  مشيرا إلى أن أعمار المصابين تتراوح بين 3 سنوات و55 سنة.

(صورة توضيحية)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

KASTELO HOME l’enseigne tunisienne de décoration maison, appartenant au groupe DM ouvre son premier magasin à SFAX le vendredi 27 novembre 2020 à BOUZAYEN Avenue Mohamed Jamal près du nouveau magasin KASTELO.

منذ ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بولاية سيدي بوزيد الدكتور زاهر الاحمدي، تسجيل 29 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك اجمالي الاصابات الى 1685 اصابة منذ بداية انتشار الوباء.

منذ ساعتين

يعّد فقدان قوارير مادة الغاز المنزلي في الجنوب وصفاقس منذ أكثر من أسبوع أزمة غير مسبوقة في تاريخ تونس ما بعد الثورة . فمنذ الأيام الأولى لانطلاقة الأزمة طرح المواطنون عدة أسئلة أهمها متى سيعود التزويد إلى سالف عهده ولماذا لم تتدخل الحكومة بالقوة المطلوبة لتوفير هذه المادة الحيوية .فقدان قوارير الغاز لم يأثر فقط على العائلات بل شمل عديد القطاعات وخاصة الإنتاجية منها في المجال الفلاحي من تربية الدواجن وصولا إلى الصيد البحري.

{}