الأكثر مشاهدة

منذ 13 ساعة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

المشروع الإعلامي لديوان أف أم ضمن المشاريع الفائزة في تظاهرة 'شباب لايف'

:تحديث 31 15:44 2019 جويلية
المشروع الإعلامي لديوان أف أم ضمن المشاريع الفائزة في تظاهرة 'شباب لايف'
تم اختيار المشروع الإعلامي لديوان أف أم 'شباب أون آر' المقدم في إطار تظاهرة 'شباب لايف' ضمن 18 مشروعا فائزا في التظاهرة

التي تنظمها أكاديمية دوتشيه فيله الألمانية وجمعية الخط الممولة من الاتحاد الأوروبي...، وفق ما أفاد به منسق المشروع مهدي بن عمر لديوان أف أم اليوم الأربعاء.

ويهدف مشروع ديوان أف أم الذي من المنتظر أن ينطلق في أوت 2019 وينتهي في أوت 2020 الى تعزيز القضايا الخاصة بالشباب حيث تتمحور فكرته الرئيسية حول خلق غرفة تحرير لمجموعة من الشباب لطرح قضاياهم ومشاغلهم في برنامج أسبوعي مدته ساعاتان.

وستشرف ديوان أف أم على تأطير المشروع الذي سيكون اعدادا وتقديما من قبل مجموعة من الشباب الذين سيقع انتدابهم بالإضافة الى توفير منصة رقمية خاصة بشباب صفاقس بإمكانهم التعبير من خلالها عن مشاغلهم وارسال فيديوهات أو صور لقضايا يمكن طرحها في برنامج 'شباب أون آر' الذي سيبث على ديوان أف أم.

يشار الى ان 155 مشروعا من دول الشرق الأوسط و شمال افريقيا شارك في منافسات تظاهرة ‘شباب لايف' .

*صورة بعدسة فوزي الزريبي

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري ان مجلس الشورى قرر سحب الثقة من حكومة الياس الفخفاخ

منذ 5 ساعات

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثاء 14 جويلية 2020

منذ 5 ساعات

شهدت العائدات السياحيّة لتونس تراجعا حادا، الى غاية يوم 10 جويلية 2020، بنحو 51 بالمائة، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2019 لتبلغ قيمتها 1127 مليون دينار، وفق المؤشرات المالية التي نشرها البنك المركزي، الثلاثاء.

{}