الأكثر مشاهدة

11 16:58 2024 جويلية

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس 11 جويلية 2024، عن الملاعب المؤهلة لإستضافة الادوار التمهيدية لمقابلات المسابقات الإفريقية للموسم 2024-2025.

على المباشر

صفاقس

المشروع الإعلامي لديوان أف أم ضمن المشاريع الفائزة في تظاهرة 'شباب لايف'

:تحديث 31 14:44 2019 جويلية
المشروع الإعلامي لديوان أف أم ضمن المشاريع الفائزة في تظاهرة 'شباب لايف'
تم اختيار المشروع الإعلامي لديوان أف أم 'شباب أون آر' المقدم في إطار تظاهرة 'شباب لايف' ضمن 18 مشروعا فائزا في التظاهرة

التي تنظمها أكاديمية دوتشيه فيله الألمانية وجمعية الخط الممولة من الاتحاد الأوروبي...، وفق ما أفاد به منسق المشروع مهدي بن عمر لديوان أف أم اليوم الأربعاء.

ويهدف مشروع ديوان أف أم الذي من المنتظر أن ينطلق في أوت 2019 وينتهي في أوت 2020 الى تعزيز القضايا الخاصة بالشباب حيث تتمحور فكرته الرئيسية حول خلق غرفة تحرير لمجموعة من الشباب لطرح قضاياهم ومشاغلهم في برنامج أسبوعي مدته ساعاتان.

وستشرف ديوان أف أم على تأطير المشروع الذي سيكون اعدادا وتقديما من قبل مجموعة من الشباب الذين سيقع انتدابهم بالإضافة الى توفير منصة رقمية خاصة بشباب صفاقس بإمكانهم التعبير من خلالها عن مشاغلهم وارسال فيديوهات أو صور لقضايا يمكن طرحها في برنامج 'شباب أون آر' الذي سيبث على ديوان أف أم.

يشار الى ان 155 مشروعا من دول الشرق الأوسط و شمال افريقيا شارك في منافسات تظاهرة ‘شباب لايف' .

*صورة بعدسة فوزي الزريبي

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

تم الافراج مساء اليوم الجمعة 12 جويلية عن النائب بمجلس نواب الشعب معز بن يوسف ،دائرة سوسة ، بعد أن أصدرت الدائرة الجناحية بمحكمة سوسة 2 حكما ابتدائيا بأربعة أشهر سجنا مع الإسعاف بتأجيل التنفيذ وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ ساعات 7

انتهت اليوم الجمعة رسميا أشغال ،تغذية شاطئ القراعية من ولاية المنستير بالرمال الاصطناعية التى انطلقت وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي منذ حوالي 35 يوما في تنفيذها، وذلك في إطار الاستعداد لموسم الاصطياف، وفق ما أفاد به رئيس الفرع الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بالمنستير بلال الخالقي لمراسل الديوان بالجهة

منذ ساعات 7

سقطت مساء اليوم الجمعة بمنطقة الزويتينة من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة إمرأة في الخمسينات من عمرها في بئر عمقها حوالي 7 أمتار وقد تولت فرق الحماية المدنية انتشال جثتها ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .