الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

المكتب الجهوي للنقابة الموحدة للديوانة بصفاقس يدعو إلى إصلاح التشريعات الديوانية

:تحديث 03 13:52 2016 ديسمبر
دعا المكتب الجهوي للنقابة الموحدة للديوانة بصفاقس إلى إصلاح
دعا المكتب الجهوي للنقابة الموحدة للديوانة بصفاقس إلى إصلاح التشريعات الديوانية بما يتماشى مع طبيعة السلك، وإعادة هيكلة الإدارة لتفعيل اللامركزية ومقاومة الفساد الكامن في مفاصلها وتوزيع المنابات بالتساوي على كافة الأعوان بخصوص رفع المحاضر وتحسين الزي الديواني وذلك خلال ندوة صحفية عقدها المكتب صباح الجمة 03 ديسمبر 2016.

وأفاد المكتب الجهوي للنقابة الموحدة بصفاقس أن هذه المطالب التي تم الاتفاق بشأنها مع الإدارة العامة منذ 20 سبتمبر 2016 والمتمثلة في إصلاح التشريعات الديوانية، والهيكلة الإدارية لتكريس مبدأ اللامركزية وتحسين الوضع المادي للأعوان وزيهم باعتبارهم يمثلون صورة البلاد أمام الأجانب ولأداء مهامهم على أحسن وجه ولمقاومة مظاهر الفساد والتهريب والإرهاب.

ويذكر أنه عقب الندوة الصحفية تم تنظيم مسيرة انطلقت من أمام مقر المكتب الحدودي للديوانة بصفاقس أين تم نصب خيمة تحت إسم 'الصمود' تضامنا مع رئيس المكتب الوطني للنقابة الموحدة للديوانة صالح القرواي المضرب عن الطعام منذ 7 أيام بسبب تمسكه بذات المطالب.

وات

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .