الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
صفاقس

النائب طارق المهدي يكشف تفاصيل وفاة عون أمن ومهاجر من جنوب الصحراء بصفاقس

13 12:53 2024 جوان
النائب طارق المهدي يكشف تفاصيل وفاة عون أمن ومهاجر من جنوب الصحراء بصفاقس
كشف النائب بمجلس نواب الشعب طارق المهدي خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم تفاصيل وفاة عون أمن ومهاجر من دول جنوب الصحراء بمنطقة 5 أوت وسط مدينة صفاقس

حيث تتمثل الأطوار في اندلاع شجار في ساعة مبكرة من يوم أمس الأربعاء بين مجموعة من المهاجرين من جنوب الصحراء القاطنين بعمارة بالمنطقة المذكورة ليقوموا بإلقاء أحدهم من الطابق الثاني أين لقي مصرعه على عين المكان. 

و أضاف المهدي أن الوحدات الأمنية بصفاقس وبعد إستشارة النيابة العمومية قامت بالتحول إلى مكان الجريمة لإيقاف الجناة الذين يتحصنون بعض الشقق مبينا أن أعوان الأمن قاموا بمداهمة العمارة والقوا القبض على عدد من المهاجرين في حين لاذ اخرون بالفرار ليقوم الأمنيون بملاحقتهم إلى سطح العمارة وخلال المطاردة سقط عون أمن تابع لفوج حفظ النظام من منطقة مفتوحة بالسطح تفصل بين عمارتين ليتم نقله إلى المستشفى أين لفظ أنفاسه الأخيرة وفق قوله.        

    
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 32

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعتين

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .