الأكثر مشاهدة

22 19:10 2023 مارس

أعلن فريق الملعب التونسي مساء اليوم الإربعاء عبر صفحته الرسمية عن غياب قائد الفريق كريم العواضي عن الميادين لمدة ستترواح بين ال 4 و6 أسابيع بسبب الإصابة 

على المباشر

Diwan Sport
Diwan Sport
تنشيط حاتم قزبار و كريم مقني
صفاقس

الهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 2 تقرر إحالة 3 ملفات للنيابة العمومية من أجل جرائم انتخابية

:تحديث 30 01:30 2023 جانفي
ولاية صفاقس
أفاد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات صفاقس 2 مصطفى التركي بأنه تقرر إحالة 3 ملفات للنيابة العمومية من أجل جرائم انتخابية تتصل بالتعليق خارج الأطر القانونية.

وأوضح التركي في تصريح للديوان أف أم اليوم الاحد أن هذه الخروقات تعلقت بتعمد تعليق الصور والبيانات الانتخابية خارج الأماكن المخصصة للتعليق وعدم الامتثال للتنابيه الموجهة للمترشح المخالف من قبل الهيئة التي طالبته بالإزالة .

واضاف التركي أن النتائج الأولية للفرز ستكون جاهزة على الساعة السابعة صباحا على أقصى تقدير مشيرا الى أن هيئة الانتخابات ستعقد يوم الثلاثاء القادم ندوة صحفية للاعلان عن نتائج الانتخابات التشريعية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

حذّر وزير الخارجية والتعاون الدولي الإيطالي أنطونيو تاياني، من أن تونس بأمسّ الحاجة للمساعدة، قائلا دعونا لا نضيع الوقت، كذلك لأن “جبهة الهجرة التونسية إذا انفتحت، فإن مئات آلاف الأشخاص يخاطرون بالنزوح”.

منذ دقائق 5

دارت مساء اليوم الجمعة دفعة جديدة من مباريات الجولة 3 ضمن تصفيات كان الكوديفوار 2024

منذ دقيقة 15

دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني اليوم الجمعة إلى دعم تونس التي تواجه أزمة مالية خطيرة ، من أجل احتواء "ضغوط الهجرة" التي يمثلها هذا البلد لأوروبا ، وفق ما أوردته صحيفة لوفيغارو الفرنسية.