الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

اليوم الاثنين:المحكمة الابتدائية تنظر في قضية العمارة المهددة بالسقوط في صفاقس

:تحديث 28 12:17 2020 سبتمبر
تنظر  المحكمة الابتدائية بصفاقس اليوم الاثنين  في قضية العمارة الايلة للسقوط الكائنة بطريق المهدية كلم 7  ومن المنتظر إما إصدار إذن قضائي لإجبار بقية السكان على إخلاء البناية تماما أو تأجيل النظر في القضية  حسب ما أفاد به رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت.
تنظر المحكمة الابتدائية بصفاقس 1 اليوم الاثنين في قضية العمارة الايلة للسقوط الكائنة بطريق المهدية كلم 7 ومن المنتظر إما إصدار إذن قضائي لإجبار بقية السكان على إخلاء البناية تماما أو تأجيل النظر في القضية حسب ما أفاد به رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت.

وكانت البلدية التجأت بالتنسيق مع الولاية إلى القضاء  لاخلاء البناية حماية للمارة  بعد  رفض عدد من السكان إخلائها وبعد التأكد من إمكانية سقوط البناية بناء على  تقرير  خبير عدلي في البناء  استند فيه  إلى  اختبار المخبر الجيولوجي لمكونات طبقات الأرض ولعينات من مكونات الهيكل الحامل للعمارة والذي اظهر خطورة بقاء السكان بها.  
وللاشارة فإن البلدية كانت قد فرضت خلال شهر اوت سنة 2019 حظر الجولان بجانب العمارة وذلك نظرا لعدم تعاون المواطنين وتفهمهم بضرورة عدم الاقتراب من البناية بالرغم من وجود حواجز وعلامات تمنع المرور بالمكان إلى جانب رفض عدد من المتساكنين  قرار البلدية القاضي بإخلاء البناية.

صورة توضيحية 

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .

منذ دقيقة 27

أفاد مدير شؤون الأجانب بالإدارة العامة للحدود والأجانب، حسان العبيدي، بأن الإدارة اتخذت عديد الإجراءات سواء على مستوى تعزيز الرصيد البشري بالمعابر الحدودية أو تسهيل استخراج الوثائق الإدارية كجوزات السفر، وذلك في نطاق تأمين عودة أبناء الجالية التونسية بالخارج وتسهيل قضاء شؤونهم الإدارية في تونس

منذ دقيقة 29

أعلن البنك التونسي للتضامن، اليوم الجمعة، أنّه بإمكان الراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، المنصوص عليه بقانون المالية 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة جديدة على الانترنات.