الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
صفاقس

اليوم بصفاقس : جلسة للجنة الجهوية لتفادي الكوراث ومجابهتها وتنظيم النجدة

:تحديث 17 07:19 2021 أفريل
اليوم بصفاقس : جلسة للجنة الجهوية لتفادي الكوراث ومجابهتها وتنظيم النجدة
تنعقد اليوم السبت 17 أفريل 2021 جلسة عمل للجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة عبر تقنية التواصل عن بعد وذلك بمقر الولاية بداية من الساعــة العاشرة والنصف صباحا وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس

يشار إلى أن ولاية صفاقس سجلت أمس الخميس، 5 وفيات و 317 اصابة جديدة بفيروس كورونا وبلغ عدد المرضى بأقسام العناية المركزة 36 وعدد المقيمين بقسم كوفيد 188 وعدد المرضى بالمصحات الخاصة 97.    
و جدير بالذكر فقد أكد أمس المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني لديوان أف أم ان المؤسسات الصحية بالجهة تشهد ضغطا كبيرا بعد توافد مرضى كورونا على اقسام الكوفيد داعيا الى ضرورة إلتزام المواطنين بالبروتوكولات الصحية تفاديا لتأزم الوضع الوبائي خلال الأيام القليلة القادمة.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

منذ دقيقة 13

قالت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة والمبلغة عن ملفات فساد، نوال المحمودي في مداخلة لها مساء اليوم الاثنين في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

منذ دقيقة 46

أكد سفير الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد بلوم خلال لقاء جمعة اليوم بوزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد، استعداد الإدارة الأمريكية لمواصلة دعم تونس في مختلف المجالات لاسيما في مجال الطاقات المتجددة والنظيفة وتنويع المنتوجات والموارد السياحية مشيرا إلى الحرص على دعم برامج الإصلاحات المزمع تنفيذها بما يعطي للإقتصاد الوطني دفعا جديدا يعزز قدرته التنافسية ويمكنه من خلق فرص جديدة للتنمية الشاملة والمستدامة.

{}