الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

اليوم بصفاقس : جلسة للجنة الجهوية لتفادي الكوراث ومجابهتها وتنظيم النجدة

:تحديث 17 07:19 2021 أفريل
اليوم بصفاقس : جلسة للجنة الجهوية لتفادي الكوراث ومجابهتها وتنظيم النجدة
تنعقد اليوم السبت 17 أفريل 2021 جلسة عمل للجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة عبر تقنية التواصل عن بعد وذلك بمقر الولاية بداية من الساعــة العاشرة والنصف صباحا وفق بلاغ صادر عن ولاية صفاقس

يشار إلى أن ولاية صفاقس سجلت أمس الخميس، 5 وفيات و 317 اصابة جديدة بفيروس كورونا وبلغ عدد المرضى بأقسام العناية المركزة 36 وعدد المقيمين بقسم كوفيد 188 وعدد المرضى بالمصحات الخاصة 97.    
و جدير بالذكر فقد أكد أمس المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني لديوان أف أم ان المؤسسات الصحية بالجهة تشهد ضغطا كبيرا بعد توافد مرضى كورونا على اقسام الكوفيد داعيا الى ضرورة إلتزام المواطنين بالبروتوكولات الصحية تفاديا لتأزم الوضع الوبائي خلال الأيام القليلة القادمة.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .