الأكثر مشاهدة

05 16:16 2020 أوت

تدور نهاية الاسبوع الحالي مباريات الجولة 5 اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .

على المباشر

El Croisiere
على موجتنا تبدا سفرتنا نحوسوا بيكم بين الحكايات الي تزهيكم والاخبار لي تحكي عليكم نعيشوكم ال ambiance الصيافي و تعملوا معانا Programme هبال هكا يقولوكم شلة شباب on air الي تلقاوهم كل عشية جمعة سبت واحد من 17 لل20 في الCroisiere
تنشيط Shabab on Air
صفاقس

انتخاب عبد الحافظ الوحيشي رئيسا للمجلس البلدي الجديد بجبنيانة

:تحديث 29 09:53 2020 جويلية
تم مساء أمس الثلاثاء انتخاب عبد الحافظ الوحيشي رئيسا للمجلس البلدي الجديد بجبنيانة الذي أفرزته الانتخابات الجزئية التي تمت يومي 4 و 5 جويلية الماضي.
تم مساء أمس الثلاثاء انتخاب عبد الحافظ الوحيشي رئيسا للمجلس البلدي الجديد بجبنيانة.

حيث أسفرت عملية تنصيب المجلس البلدي بجبنيانة عن فوز الوحيشي مرشح القائمة المستقلة "من أجل جبنيانة" برئاسة البلدية و ذلك بعد إحرازه 15 صوتا في حين تحصل شكري المحجوبي عن قائمة "من أجل جبنيانة" على 5 أصوات و تحصلت جودة الزغيدي الرئيسة السابقة و المترشحة عن قائمة"الإرادة و العمل" على 4 أصوات.

 يذكر أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أعلنت يوم 11 جويلية القرار عدد 19 لسنة 2020 والمتعلق بالتصريح بالنتائج النهائية للانتخابات البلدية الجزئية في بلدية جبنيانة لسنة 2020  
وقد تحصلت قائمة ' من أجل جبنيانة ' على 9 مقاعد فيما تحصلت قائمة حزب حركة النهضة على 6 مقاعد و حازت قائمة ' جمعتنا جبنيانة ' على 5 مقاعد فيما فازت قائمة ' الارادة و العمل ' ب  4 مقاعد .
يشار الى أن عدد الناخبين الذين قاموا بالتصويت بلغ 4 آلاف و 39 ناخبا من جملة 21409 مرسمين بالدائرة الانتخابية بجبنيانة.
جدير بالذكر أنه تم حل المجلس البلدي بجبنيانة يوم 2 جانفي 2020  تبعا لتقديم 14 عضوا  استقالتهم الجماعية يوم 17 ديسمبر 2019 ويضم المجلس البلدي بالمكان 24 مقعدا .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 32 دقيقة

سجلت ولاية قابس حالة إصابة جديدة محلية بفيروس كورونا تعود لشابة تبلغ من العمر 31 سنة أصيلة معتمدية الحامة ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالنيابة بقابس يحي حمدي اليوم الجمعة لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ 39 دقيقة

خصص لقاء جمع ظهر اليوم الجمعة رئيس الجمهورية قيس سعيد بمحافظ البنك المركزي التونسي مروان العباسي لبحث أهم مميزات الظرف الاقتصادي الحالي والتوازنات المالية الداخلية والخارجية والسياسات النقدية ، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية التونسية .

منذ ساعة

قرّر مجلس الهيئة الوطنية للمحامين بتونس مقاطعة الحضور أمام باحث البداية لمدة 15 يوما بداية من يوم 8 أوت الجاري و تنفيذ وقفة احتجاجية أمام وزارة الداخلية سيحدد موعدها لاحقا والقيام بوقفات احتجاجية بكافة المحاكم الابتدائية يوم الثلاثاء 11 أوت 2020 ، وذلك احتجاجا على ' الاعتداء بالعنف على محامية من قبل رئيس مركز الأمن بالمروج الخامس و أحد أعوانه ' ، وفق ما ورد في لائحة اصدرها الفرع اليوم الجمعة .

{}