الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

انطلاق أشغال تهيئة وحدة الإنعاش بالمستشفى الجهوي بقرقنة

:تحديث 01 22:10 2021 ماي
608daadcebf7b608daadcebf7c.jpg
انطلقت، اليوم السبت 1 ماي 2021، أشغال تهيئة وحدة الإنعاش بالمستشفى الجهوي سليم الحضري بقرقنة، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة جوهر المكني للديوان اف ام

وأضاف المكني أن الوحدة ستكون بطاقة استيعاب 3 اسرة انعاش من بينهم سرير مخصص لإيواء مرضى كوفيد الذي سيكون مجهزا بتقنيات تمنع انتشار الفيروس.

وستكون وحدة الإنعاش مجهزة بأحدث التقنيات والتي تبلغ كلفة تهيئتها 350 الف دينار بتمويل من المجلس الجهوي لولاية صفاقس، وفق المصدر ذاته.

وأكد المكني أن تجهيزات الوحدة جاهزة وستدخل حيّز الاستغلال في غضون 90 يوما.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 51

أعلن وزير الزراعة الجزائري عبد الحميد حمداني، عن رفض شحنة 27 ألف طن من قمح الطحين الفرنسي لاعتبارها غير صالحة للاستهلاك، بعد العثور على حيوانين نافقين فيها.

منذ ساعة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ ساعتين

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

{}