الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

اياد الدهماني : اشكاليات تقنية تعيق تفعيل قرار تفكيك الوحدات الملوثة بمصنع السياب

:تحديث 27 16:14 2018 سبتمبر
أفاد الناطق الرسمي باسم الحكومة اياد الدهماني ان هناك

أفاد الناطق الرسمي باسم الحكومة اياد الدهماني ان هناك إشكاليات تقنية تعيق تفعيل قرار تفكيك الوحدات الملوثة بمصنع السياب وفق تصريحه ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم .

وشدد اياد الدهماني على ان الحكومة ما تزال ملتزمة بتنفيذ هذا القرار وفق تعبيره.

يذكر أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد قد أعلن خلال زيارة أداها في 20 من افريل 2017 جملة من القرارات لفائدة ولاية صفاقس من بينها تفكيك الوحدات الملوثة بمصنع السياب فورا وإيقاف كل إنتاج ملوث مع استصلاح الموقع وطابية الفسفوجيبس والانطلاق في برنامج استثماري يقدر بـ75 مليون دينار لتركيز قطب تكنلوجي و مركز بحث و تكوين حول الموقع.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكد المدير العام بالنيابة لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي مهدي بلحاج، ان هضبة سيدي بوسعيد تشكو مخاطر الانزلاق الأرضي معتبرا انه لا يمكن، حاليا، تقدير نسبة الخطورة ودرجة الانزلاقات المتوقعة إلا بعد القيام بتشخيص دقيق للوضعية.

منذ دقائق 10

يحتضن ملعب الهادي النيفر مساء اليوم الأحد مواجهة الملعب التونسي والترجي الرياضي لحساب الجولة الأولى إياب لبلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 25

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.