الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

بئر علي: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل ومسيرة للمطالبة بالتشغيل

:تحديث 20 09:12 2019 فيفري
اعتصام يئر علي بن خليفة
يتواصل للشهر الثاني على التوالي اعتصام عدد من المعطلين عن العمل

يتواصل للشهر الثاني على التوالي اعتصام عدد من المعطلين عن العمل بمعتمدية بئر علي بن خليفة للمطالبة بتوفير مواطن شغل بالمنطقة والتنديد بما اعتبروه ممطالة السلط المحلية والجهوية في تنفيذ مجموعة من الاتفاقات الحاصلة في بعض الجلسات السابقة.

وأشار احد المحتجين في تصريح لديوان اف ام الى انه تم الاتفاق خلال جلسة جمعت المعطلين عن العمل بمجموعة من المسؤولين الجهويين ومديري الإدارات الجهوية على رفع مطالبهم الى والي الجهة وإقرار جلسة يوم 8 فيفري الفارط وهو ما لم يحصل وفق قوله مضيفا أن شباب المنطقة تلقوا العديد من الوعود عل غرار تمكينهم من قروض ميسرة من اجل بعث مشاريع وتكوينهم في عدد من الاختصاصات والتي بقيت دون تفعيل يذكر.

وينفذ عدد من المعطلين عن العمل صباح اليوم الأربعاء مسيرة احتجاجية بمساندة من مكونات المجتمع المدني ستجوب عددا من الشوارع الرئيسية بالمعتمدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .