الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
صفاقس

بثينة بن يغلان: الدراسة الفنية لمشروع المدينة الرياضية بصفاقس ستكون جاهزة في غضون 6 أشهر

:تحديث 07 13:00 2019 مارس
المديرة العامة لصندوق الودائع والأمانات بثينة بن يغلان
أفادت المديرة العامة لصندوق الودائع والأمانات بثينة بن يغلان خلال حضورها أمس الاربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،

أفادت المديرة العامة لصندوق الودائع والأمانات بثينة بن يغلان خلال حضورها أمس الاربعاء في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، بأن الدراسة الفنية المتعلقة بمشروع المدينة الرياضية بصفاقس ستكون جاهزة في غضون 6 أشهر على أقصى تقدير، مشيرة الى أن هذه الدارسة تتضمن دراسة مكونات المشروع وطرق تمويله على حد قولها.


وأشارت بن يغلان الى أن وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري وقّع خلال زيارة العمل التي أداها مؤخرا إلى الصين على دراسات الجدوى الفنية والاقتصادية لعدة مشاريع من بينها مشروع المدينة الرياضية، مؤكدة بأن هذا المشروع سيرى النور قريبا وأنه من ضمن المشاريع ذات الأولوية بالنسبة لوزارة الشباب والرياضة وصندوق الودائع والأمانات التابع لوزارة المالية وذلك في إطار اتفاقية الشراكة بين الصندوق والوزارة.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 3

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 3

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟