الأكثر مشاهدة

منذ 22 ساعة

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ لها أن التيار الكهربائي سينقطع يوم الأحد 25 أكتوبر 2020 من الساعة الثامنة صباحاً إلى غاية الساعة الثالثة بعد الزوال في بعض مناطق صفاقس

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

بداية من الغد: صفاقس دون حافلات نقل عمومي

30 18:19 2020 سبتمبر
السوريتراس
أعلنت النقابة الأساسية لأعوان واطارات الشركة الجهوية للنقل بولاية صفاقس الدخول في اضراب عام حضوري مفتوح بداية من منتصف هذه الليلة.

وياتي قرار الاضراب وفق بلاغ صادر عن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس بعد اسناد صفقة نقل أعوان واطارات المجمع الكيميائي التونسي (معمل الصخيرة) الى شركة خاصة والتي تفتقر الى ابسط مؤهلات النقل العرضي.

وأشار البيان الى ان الشركة الجهوية كانت قد أمنت طيلة حوالي 50 سنة عملية نقل أعوان المجمع وقامت بعديد الوقفات الاحتجاجية والجلسات مع السلط الجهوية من أجل توضيح هذا الملف دون تحرك واضح وفق نص البيان.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سجلت ولاية قابس 46 إصابة جديدة بفيروس كورونا من جملة 145 عينة تم تحليلها امس الجمعة 23 أكتوبر 2020، حسب ما أفادت به رئيسة مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة بقابس الدكتورة سعاد اليحياوي لمراسل الديوان بالجهة

منذ 7 دقائق

اعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري عن ضم الجناح الدولي الجزائري محمد اسلام باكير قادما من النادي الرياضي الصفاقسي

منذ 17 دقيقة

أكد مدير الصحة الوقائية بالادارة الجوية للصحة بالمهدية سمير الأحول لمراسل الديوان بالجهة تسجيل 33 اصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 ليرتفع اجمالى عدد الاصابات الى 700 اصابة منذ انطلاق الجائحة من بينهم 19 حالة وفاة و 247 حالة لا تزال حاملة للفيروس.

{}