الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

بسبب الإنتصاب الفوضوي: تجار المدينة العتيقة في صفاقس يحتجّون

:تحديث 03 13:33 2021 مارس
أقدم أصحاب المحلات بالمدينة العتيقة في صفاقس على غلق محلاتهم وإيقاف عن العمل اليوم الاربعاء وغدا مع تنظيم وقفات احتجاجية امام مقر بلدية صفاقس.
أقدم أصحاب المحلات بالمدينة العتيقة في صفاقس على غلق محلاتهم وإيقاف العمل اليوم الاربعاء وغدا مع تنظيم وقفات احتجاجية امام مقر بلدية صفاقس.

وتأتي هذه الخطوة احتجاجا على ما اعتبروه تفشي ظاهرة الانتصاب الفوضوي بالمدينة العتيقة بشكل أصبح يهدد مورد رزقهم وفق ما افاد به رئيس المجلس القطاعي للتجارة بالاتحاد الجهوي لمنظمة الاعراف بصفاقس عماد الطرابلسي في تصريح للديوان اف ام.

ومن جانبهم اكد المنتصبون بالمدينة العتيقة تحصلهم على رخص من بلدية صفاقس لممارسة النشاط بشكل منظم و قانوني وفق قولهم.

وشددالمنتصبون على ان المنتوجات التي يعرضونها لا تمثل تهديدا او اضرارا بنشاط اصحاب المحلات بالمدينة حسب تقديرهم.

 

 

من جهته أفاد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي بأن الرخص الممنوحة للانتصاب بالمدينة العتيقة لا تتجاوز ال75رخصة مشيرا الى أن ملف الانتصاب الفوضوي في مدينة صفاقس يشمل عديد الإدارات المتداخلة على غرار الصحة والتجارة والديوانة وفق تعبيره.

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تستهل النجمة التونسية أنس جابر المصنفة التاسعة عالميا اليوم الخميس 25 أفريل 2024 انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال مشاركتها في دورة مدريد للتنس

منذ دقائق 8

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت والمساعد الاول لوكيل الجمهورية سيف الدين العبيدي في تصريح للديوان أف أم، بأن النيابة العمومية اذنت لفرقة الشرطة العدلية بمنزل بورقيبة بالاحتفاظ ب23 شخصا من أجل السرقة والتخريب من داخل مصنع الفولاذ

منذ دقيقة 15

افادت الادارة العامة للحرس الوطني في بلاغ أن برج المراقبة بالمهدية رصد أمس الأربعاء مكالمة مفادها تعرض مركب صيد بحري إلى تسرب مياه وتعرضه للغرق يبعد عن سواحل المنستير 29 ميل وجزيرة قوريا 19 ميل