الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

صفاقس

بعد إرجاعه إلى العمل : وزير التربية يعزل الأستاذ أحمد العجمي

:تحديث 14 18:15 2018 ديسمبر
أصدر اليوم الجمعة وزير التربية حاتم بن سالم قرار عزل في حق الأستاذ بمعهد

أصدر اليوم الجمعة وزير التربية حاتم بن سالم قرار عزل في حق الأستاذ بمعهد محمود المسعدي بالحنشة من ولاية صفاقس أحمد العجمي بلغيث وفق ما أكده عضو الفرع الجامعي لنقابة التعليم الثانوي بصفاقس محمد الطرابلسيلديوان أف أم معبرا عن تفاجئه من القرار خاصة وأن الجميع كان يظن أن قضية إيقاف الأستاذ قد قبرت وقد تم إرجاعه إلى العمل وتسوية وضعيته المادية بمذكرة ممضاة من الوزير .

وعبر محمد الطرابلسي عن استغرابه مما جاء بنص قرار العزل الذي بني على أساس محضر جلسة تأديب بتاريخ 6 ديسمبر 2018 في حين لم يحضر الجلسة الطرف النقابي وفق قوله.

يذكر أن وزير التربية قد أمضى بتاريخ 5 أكتوبر 2018 مذكرة عودة أحمد العجمي بلغيث إلى العمل كما أذن بتسوية وضعيته المادية بعد أن تم إيقافه واحالته على انظار المحكمة المحكمة الابتدائية بتونس بعد شكاية رفعها الوزير ضد الأستاذ بتهمة ثلبه على مواقع التواصل الاجتماعي.

و قد قام الأستاذ باستئناف قرار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس التي حكمت يوم 6 أوت 2018 بإطلاق سراح الأستاذ والحكم عليه بسنة سجنا مع اسعافه بتأجيل التنفيذ.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

ارتفعت في ولاية الكاف أسعار الخرفان بشكل ملحوظ وفق ما أكده رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة بالكاف منير العبيدي مضيفا أن ثمن أضحية العيد سيتراوح هذه السنة بين  700 د و1300 د 

منذ دقيقة 38

أفادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بتسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشراب على المناطق العليا لمدينة صفاقس الكبرى وذلك بداية من الساعة التاسعة ليلا من يوم الخميس 02 ماي القادم.

منذ دقيقة 40

أفادت عضو الهيئة المستقلة للانتخابات نجلاء العبروقي بأن مجلس الهيئة سيجتمع في الأيام القليلة القادمة وسيعلن، في ندوة صحفية، عن الرزنامة الانتخابية المتعلقة بالانتخابات الرئاسية المقبلة وذلك احتراما للآجال الدستورية والقانونية