الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
صفاقس

بلدية صفاقس: قريبا ... حجز تذكرة الانتظار عن بعد

:تحديث 24 14:44 2020 سبتمبر
بلدية صفاقس
تنطلق بلدية صفاقس خلال شهر على اقصى تقدير في استغلال تطبيقة إعلامية لحجز تذاكر الانتظار عن بعد بجميع الدوائر البلدية.

وكشف المكلف بتطوير التطبيقة الإعلامية سفيان حريق ان المواطن سيتمكن من حجز موعد عن بعد لإنجاز خدمة بلدية معينة وتجنب عناء الانتظار لفترة طويلة في بهو البلدية الى جانب التعرف على نسبة الاكتظاظ في كل دائرة بلدية وعدد المواطنين بكل دقة وهو ما سيمكنه من اختيار البلدية الأقل اكتظاظا وفق تعبيره.

ويمكن للمواطن الدخول الى موقع واب البلدية للقيام بعملية الحجز والتي تتطلب بضع دقائق او زيارة التطبيقة التي سيتم اعدادها من اجل التعرف على الخدمات البلدية والقيام بجميع الإجراءات عن بعد.

وأضاف حريق ان بلدية صفاقس تعتبر الأولى في تونس التي ستنطلق في استغلال هذه التكنولوجيا بعد مؤسسة البريد التونسي والتي من شأنها ان تساهم في التقليل من نسب الاكتظاظ وخاصة مع الظرف الصحي الخاص الى جانب تسريع انجاز الخدمات البلدية وتطويرها بالنسبة الى متساكني البلدية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

جد صباح اليوم الجمعة 17 ماي 2024 حادث مرور بالطريق الوطنية عدد 13 وذلك على مستوى منطقة سيدي اللافي من معتمدية أولاد حفوز التابعة لولاية سيدي بوزيد وتتمثل صورة الحادث حسب شهود عيان في انقلاب سيارة كان تقل 4 أشخاص.

منذ دقيقة 28

تعاقد اليوم الجمعة لاعب المنتخب التونسي سيف الله لطيف مع نادي تفينتي أنشخيده الهولندي

منذ دقيقة 39

قامت وحدات الحماية المدنية، في الــ 24 ساعة الماضية بتسجيل 513 تدخلا نجم عنها 16 حالة وفاة و503 مصابين، حسب المتحدث باسم الحماية المدنية