الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

تخليدا لذكرى استشهاده: المصادقة على تسمية مفترق باسم الزواري

:تحديث 29 13:48 2016 ديسمبر
صادق المجلس البلدي الاستثنائي لبلدية صفاقس المنعقد اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016
صادق المجلس البلدي الاستثنائي لبلدية صفاقس المنعقد اليوم الخميس 29 ديسمبر 2016 على تسمية مفترق ساحة القصاص رقم 4 بطريق منزل شاكر باسم الشهيد محمد الزواري.
وقال رئيس النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس مبروك القسنطيني في تصريح للديوان أف أم، إنه سيتم إطلاق مناظرة أفكار لإنجاز تصميم ومجسّم لطائرة دون طيار أو غواصة...، تخليدا لذكرى الشهيد ولإنجازاته في مجال الهندسة ، مضيفا أنه سيقع الانتهاء من هذا المجسم بالتزامن مع احياء الذكرى الأولى لاستشهاد محمد الزواري .
ويذكر أن المجلس البلدي الاستثنائي لبلدية صفاقس قد تناول بالنظر المشاريع المبرمجة لفائدة مدينة صفاقس في إطار برنامج الاستثمار البلدي التشاركي 2017 ،بالإضافة الى تنقيح بعض المعاليم التي تهم الخدمات البلدية .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أفاد موقع يسرائيل هيوم العبري ، نقلا عن مسؤول سياسي، أن الاحتلال أبلغت مصر باستعدادها للامتثال لكل مطالب حركة حماس باستثناء إنهاء الحرب

منذ دقيقة 17

يحتضن ملعب سوسة مساء اليوم الأحد 15:00 كلاسيكو النادي الافريقي ومضيفه النجم الساحلي في إطار الجولة الخامسة من مرحلة البلاي أوف

منذ ساعة

جدد رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة التأكيد على موقف تونس الثابت من القضية الفلسطينية ، وذلك في كلمة ألقاها نيابة عنه النائب المساعد الملكف بالتصرف العام الفاضل بن تركية في المؤتمر الخامس لرابطة" برلمانيون من اجل القدس" الذي ينعقد باسطنبول من 26 الى 28 أفريل 2024، حول موضوع "حرية واستقلال فلسطين"