الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

تدشين المركب الجامعي للجامعة الشمال أمريكية الخاصة بصفاقس

26 18:23 2023 جانفي
63d2b4414cea763d2b4414cea9.jpg
تم، اليوم، الخميس 26 جانفي 2023، تدشين المركب الجامعي للجامعة الشمال أمريكية الخاصة بصفاقس والكائن بطريق تونس حي الأنس، بحضور سفيرة كندا بتونس ''لورين ديغير''، والذي تتوفر فيه جميع المكونات الأساسية والتكميلية من قاعات تدريس ومخابر بمواصفات عالمية إضافة إلى المرافق الرياضية والترفيهية وسيكون إضافة متميزة للنسيج الجامعي في تونس، وفق ما أكده مؤسس ومدير عام المركب الجامعي الدكتور شفيق عبيد لديوان أف أم

 

 

وأضاف عبيد أن المركب الجامعي تم إنجازه في وقت قياسي لم يتجاوز سنة ويمسح في مرحلة أولى 9000 متر مربع وسيتم في فترة لاحقة إستكمال مراحل المشروع ويضم 3 اختصاصات وهي الهندسة والهندسة المعمارية وإدارة الأعمال ويتلقى فيها الطالب تكوينا باللغتين الفرنسية والإنقليزية مشيرا إلى أن هذا الإنجاز مهم لقطاع التعليم العالي الخاص في تونس وكذلك التعليم العالي العمومي بإعتبار وأن القطاعين متكاملين بفضل الشراكات المبرمة بين مؤسسات التعليم الخاص والعام.

وبينّ مؤسس ومدير عام جامعة الشمال الأمريكية الخاصة بصفاقس أن الجامعة تضم حاليا أكثر من 80 موظفا بين أساتذة قارين وإداريين ودكاترة إلى جانب 1400 طالب من 15 جنسية أغلبهم من دول إفريقيا جنوب الصحراء يزاولون حاليا دراستهم في جميع الاختصاصات كما تخرج من الجامعة 1400 طالب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلن وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال استقباله من طرف رئيس الحكومة الكاميرونية بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى ياوندي في اطار أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة للبلدين عن قرار السلطات التونسية فتح خط جوّي مباشر تونس- دوالا- تونس مع موفّى السنة الحالية.

منذ دقيقة 21

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 50

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.