الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

طلبت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
صفاقس

تفعيل عدد من القرارات الحكومية التي وقع اقرارها لفائدة جزيرة قرقنة

:تحديث 15 19:47 2017 جانفي
أفاد والي صفاقس ،سليم التيساوي، في تصريح للديوان أف أم، اليوم الأحد
أفاد والي صفاقس ،سليم التيساوي، في تصريح للديوان أف أم، اليوم الأحد 15 جانفي 2017، بأنه تم خلال جلسة عمل انعقدت بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية الأسبوع المنقضي، المصادقة على تفعيل عدد من القرارات الحكومية التي وقع اقرارها لفائدة جزيرة قرقنة منذ سبتمبر الفارط.
وقال التيساوي ، إنّ أشغال ميناء سيدي يوسف ستنطلق رسميا يوم 23 جانفي الجاري مضيفا أنه سيقع جلب باخرة النقل البحري الجديدة 'الحبيب عاشور' أواخر الشهر الجاري.
وبخصوص قطعة الأرض التي سيقام عليها مشروع محطة تحلية مياه البحر بقرقنة قال التيساوي ،إنه تم توجيه مقترح لوزارة الفلاحة حول تخصيص قطعة أرض محاذية لمقر شركة بتروفاك للمشروع .
وأوضح، والي صفاقس ، أنه تم الاتفاق على تشغيل 68 شابا من أصحاب الشهادات العليا المعطلين عن العمل بجزيرة قرقنة ، مؤكدا أنه سيباشرون العمل نهاية الشهر الجاري .
ويذكر أن مجلسا وزاريا مضيقا سينظر الأسبوع المقبل في ملف انشاء شركة التنمية متعددة الاختصاصات بقرقنة و سيدرس الاعتمادات اللازمة للمشروع.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قالت هيئة البث في الكيان المحتل اليوم السبت إن أغلبية في حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو باتت تؤيد بنود صفقة جديدة، اقترحتها مصر وتم نقلها لحركة «حماس» بهدف التوصل لاتفاق لتبادل الأسرى، ووقف مؤقت لإطلاق النار.

منذ دقائق 9

عبر رئيس الاتحاد المحلي للفلاحة والصيد البحري ببوعرقوب سامي الهويدي  عن استنكاره ما وصفه بتخاذل السلط المعنية وعدم اتخاذها قرارات فعّالة للحد من انتشار الحشرة القرمزية التي تمثل خطرا حقيقيا يهدد منظومة التين الشوكي 

منذ دقيقة 23

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 34388، غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء الحرب في غزة في السابع من أكتوبر