الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

تقلبات جوية منتظرة وأمطار بصفاقس والمناطق الساحلية

:تحديث 22 16:36 2019 فيفري
امطار بصفاقس
يكون الوضع الجوي خلال الليلة القادمة والى غاية نهاية الأسبوع

يكون الوضع الجوي خلال الليلة القادمة والى غاية نهاية الأسبوع ملائما لنزول امطار بكميات ضعيفة ومتوسطة بمناطق الشمال والسواحل الشرقية للبلاد بما في ذلك ولايات صفاقس وقابس ومدنين الى جانب ولايات الوطن القبلي والساحل وفق ما افاد به المهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي محرز الغنوشي.

وأشار الغنوشي في تصريح لديوان اف ام الى ان التقلبات الجوية المنتظرة خلال عطلة نهاية الأسبوع تتمثل أساسا في نزول الامطار الى جانب هبوب رياح قوية تصل سرعتها الى 80 كم في الساعة مصحوبة بدواوير رملية مشددا على ضرورة توخي الحذر وخاصة بالنسبة للعاملين بقطاع الصيد البحري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .