الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
صفاقس

تكفل بإقتنائها أبناء الجزيرة: مستشفى قرقنة يتسلم 3 أجهزة تنفس

:تحديث 07 09:17 2020 نوفمبر
تسلم المستشفى الجهوي بقرقنة 3 أجهزة تنفس خلال الأسبوع الحالي وذلك في اطار مساهمة أبناء الجزيرة وبعض الجمعيات المحلية في هذا المجهود.
تسلم المستشفى الجهوي بقرقنة 3 أجهزة تنفس خلال الأسبوع الحالي وذلك في اطار مساهمة أبناء الجزيرة وبعض الجمعيات المحلية في مكافحة فيروس كورونا.

 من جهتها عبرت ولاية صفاقس في بلاغ صادر عنها اليوم السبت عن تقديرها لمجهودات المنظمات الوطنية والمجتمع المدني والمتبرعين للتصدي لفيروس كورونا طبقا للتراتيب المعمول بها بجميع المؤسسات الإستشفائية منذ بداية انتشارالجائحة.

وللاشارة فقد استنكر أهالي قرقنة ليلة أمس تصريح وزير الصحة خلال الجلسة العامة بالبرلمان حول توفير الدولة أجهزة تنفس لفائدة مستشفى قرقنة مؤكدين أن هذه المعدات قام بـتأمينها أبناء الجهة من خلال جمع التبرعات.

صورة توضيحية 
 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلن وزير الصحّة علي مرابط اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021 أنه تم الكشف الأربعاء الماضي عن إصابة مسافر افريقي قدم الى تونس بمتحور "أوميكرون".

منذ دقيقة 24

أكد الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر 2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" أن رئيس الجمهورية قيس سعيد "يتحرش" بالسلطة القضائية وفق تقديره.

منذ دقيقة 23

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ لها اليوم الجمعة أن الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 سيكون اجباري بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية.

{}