الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صفاقس

جبنيانة: استياء وتذمر من تأخر الربط بشبكة الماء الصالح للشراب

28 16:12 2019 أوت
الماء الصالح للشراب
عبر عدد من حرفاء الشركة التونسية لاستغلال و توزيع المياه بجبنيانة عن استيائهم من طول مدة الانتظار للربط بالماء الصالح للشراب رغم خلاصهم لمعاليم الربط و مستحقات الشركة و استيفائهم لجميع الإجراءات الإدارية. و في تصريح لمراسل الديوان اف ام بجبنيانة وحيد الداهش صرح أحد المواطنين أنه أودع ملفه منذ سنة 2017 و ألحقه بتذكير في السنة الحالية إلا أن ملفه بقي في الرفوف رغم قرب موقعه من شبكة القنوات و ربط جيرانه من الحرفاء الذين اودعوا ملفات بعده.

و طالب المحتجون السلطات المحلية و الجهوية بالإسراع بإيجاد حل لهم خاصةً مع تكبدهم لمتاعب شراء صهاريج المياه .

كما عبر عدد آخر من المواطنين بمنطقة اللواتة من نفس المعتمدية كانوا قد أودعوا منذ أكثر من خمس سنوات مطالب جماعية للربط بالماء الصالح للشراب عن استيائهم من نفس المشكل و نفس الوضعية و مماطلة السلط المحلية لهم وفق تعبيرهم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 4

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي