الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
صفاقس

جبنيانة : غلق الطريق الرئيسي وإعتصام أمام مقر المعتمدية

:تحديث 07 21:54 2017 نوفمبر
أغلق مساء اليوم الثلاثاء مجموعة من الشباب الطريق الرئيسي بجبنيانة من ولاية صفاقس
أغلق مساء اليوم الثلاثاء مجموعة من الشباب الطريق الرئيسي بجبنيانة من ولاية صفاقس ودخلوا في إعتصام أمام مقر المعتمدية وذلك تضامنا مع المواطن الذي قام بخياطة فمه وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم بالجهة .
يذكر أن مواطنا أصيل جبنيانة عمد صباح اليوم الثلاثاء الى خياطة فمه والاعتصام امام مقر المعتمدية احتجاجا على ما اعتبره مظلمة في حقه سنة 1997 أدت لقضائه 5 أشهر سجن ظلما وإيقافه عن العمل بالقباضة كما تعرض أيضاً في إيطاليا لعملية تحيل من قبل طبيبة التأمين إثر تعرضه لحادث شغل.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

واصلت لجنة التخطيط الاستراتيجي والتنمية المستدامة والنقل والبنية التحتية والتهيئة العمرانية بالبرلمان خلال جلستها المنعقدة امس الجمعة مناقشة فصول مشروع القانون المتعلق بالبنايات المتداعية للسقوط

منذ دقيقة 20

تدور اليوم السبت 4 ماي 2024 الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية إياب من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

منذ دقيقة 21

توفي 14 شخصا جرّاء فيضانات وانهيارات أرضية الناجمة عن الأمطار الغزيرة في إقليم جنوب سولاويسي باندونسيا