الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

جزارو عقارب يحتجون على خلفية اتهامهم ببيع لحوم الحمير

05 11:31 2016 ديسمبر
نفذ جزارو منطقة عقارب من ولاية صفاقس وقفة احتجاجية اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 أمام مقر المعتمدية وفق تصريح أفاد به للديوان أف أم .
نفذ جزارو منطقة عقارب من ولاية صفاقس وقفة احتجاجية اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2016 أمام مقر المعتمدية وفق تصريح أفاد به للديوان أف أم جزار أصيل المنطقة.
وجاءت هذه الوقفة الاحتجاجية على خلفية اتهام عون فلاحة بإحدى المصالح العمومية جميع الجزارين في عقارب ببيع لحوم الحمير للمواطنين وذلك من خلال تصريحات أفاد بها عبر موجات إذاعة جهوية عمومية.
كما أضاف ذات المصدر أن هذه الاتهامات غير مقبولة وليس لها أساس من الصحة مشيرا إلى أن هذه التصريحات أدت إلى توقف عملهم وإغلاق محلاتهم وفق قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه إنه سيقدم مقترحات لمسؤولين لبنانيين يوم الأحد بهدف تهدئة التوتر بين جماعة حزب الله والكيان المحتل ومنع نشوب حرب

منذ دقيقة 22

تدور اليوم الاحد جملة من المقابلات الهامة في مختلف البطولات الاوروبية 

منذ دقيقة 51

قال أمين مال اتحاد الناشرين التونسيين وعضو الهيئة المديرة، بيرم مرزوق في مداخلة له صباح اليوم الأحد في برنامج "ويكاند عالكيف"، إن الدورة ال38 لمعرض تونس الدولي للكتاب كانت دورة استثنائية ونجحت على المستوى التنظيمي ولكن تخللتها بعض الإخلالات لا سيما على مستوى الدعاية