الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

جلود اضاحي العيد بصفاقس: تبادل اتهامات بخصوص حملة التثمين

03 17:37 2020 أوت
جلود اضاحي العيد بصفاقس: تبادل اتهامات بخصوص حملة التثمين
أعربت رئيسة لجنة النظافة والعناية بالبيئة ببلدية صفاقس راوية عميرة عن أسفها لعدم نجاح حملة تثمين جلود الاضاحي لهذا العام بالمنطقة البلدية وذلك خلال تصريحها للديوان اف ام عشية اليوم الاثنين 3 أوت 2020.

وأرجعت عميرة ذلك الى عدم قبول المدابغ للكميات التي تم تجميعها من الجلود بالإضافة إلى عدم تفاعل المواطنين مع الحملة وعدم التزامهم بتجميع الجلود في الحاويات التي خصصتها البلدية للغرض.

ومن جانبه أكد رئيس المركز الوطني للجلود والاحذية وجدي ذويب للديوان اف ام رفض 4 بلديات في صفاقس من بينها بلدية صفاقس الكبرى تطبيق بنود الاتفاق مع مركز الجلود والاحذية بخصوص حملة تثمين جلود الاضحية.

وأضاف ذويب أن هذه البلديات رفضت التعامل مع مجمعي الجلود مقابل السعي إلى التعامل مباشرة مع المدابغ وهو أمر غير ممكن ومخالف للاتفاق وفق قوله.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.

منذ ساعات 7

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 9

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .