الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

حادثة غرق مركب "حرقة" بصفاقس : انتشال جثة فتاة قاصر

21 15:03 2022 جانفي
61eabd03d596061eabd03d5961.jpg
تمكنت فرق الغوص لجيش البحر والحماية المدنية والحرس البحري، اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، من انتشال جثة أخرى لفتاة قاصر، وهي الطفلة الثانية على لائحة الهالكين، في حادثة غرق المركب البحري قبالة سواحل جزيرة قرقنة من ولاية صفاقس، وفق ما أفاد به مصدر مسؤول بإقليم الحرس البحري بالوسط

وبلغ عدد الغرقى من المهاجرين التونسيين، الذين تم انتشالهم، 5 أشخاص، فيما يتواصل البحث عن شخصين آخرين.

ورجّح المصدر ذاته، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن تعود جثة الفتاة المتشلة إلى شقيقة الفتاة الأولى بناء على معطيات تفيد بأن من ضمن المشاركين في عملية اجتياز الحدود، عائلة تتكون من الأب والأم والبنتين.

ويذكر أنه تم، صباح اليوم، انتشال جثة لأحد الهالكين بعد إنقاذ 21 مهاجرا من قبل الحرس البحري في حين انتشل غوّاصو جيش البحر ثلاث جثث أخرى منهم فتاة عمرها حوالي 10 سنوات.

صورة توضيحية

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

قالت مديرة برنامج المساعدات بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "سامنتا باور" اليوم الثلاثاء، أمام الكونغرس ان تونس ستحظى بمبلغ أقل في طلب الموازنة لعام 2023.

منذ دقيقة 55

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، إن الأوضاع الأمنية مستقرة في طرابلس، مطمئًا البعثات الدبلوماسية والسفارات بأنه "يمكنهم أداء عملهم بشكل طبيعي، والحكومة ستقوم بتأمينهم"

منذ ساعة

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

{}