الأكثر مشاهدة

23 20:57 2024 فيفري

قررت لجنة الإستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الجمعة إسقاط كل القائمات المترشحة للإنتخابات

على المباشر

صفاقس

حاول والدها الهرب بها الى ايطاليا:قاضي الأسرة بصفاقس يقرر تسليم رضيعة جزائرية لوالدتها

:تحديث 29 21:12 2019 جانفي
قاضي الأسرة ،صفاقس،تسليم ،رضيعة جزائرية،والدتها
قرّر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية صفاقس1 .

قرر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية صفاقس1 اليوم الثلاثاء تسليم الرضيعة الجزائرية التي حاول والدها الهرب بها الى القطر الايطالي لوالدتها والإذن لها بمغادرة البلاد التونسية عبر النقاط الحدودية الرسمية وفق ما أكّده مساء اليوم الثلاثاء الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي.

واضاف ذات المصدر أن مندوب حماية الطفولة بصفاقس قد تلقى يوم 24 جانفي الجاري إشعارا من فرقة الشرطة العدلية بصفاقس المدينة مفاده تقدّم والدة الرضيعة الجزائرية بشكوى لدى وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية صفاقس1 بسبب فرار طليقها جزائري الجنسية بابنتها بهدف الهروب الى ايطاليا رغم صدور حكم لفائدتها من المحاكم الجزائرية بإسناد الحضانة لها.

وللاشارة فبعد التحرّي في موضوع شكاية والدة الرضيعة من قبل فرقة الشرطة العدلية بالمدينة والكشف عن مكان تواجد طليقها بمنطقة سيدي منصور بصفاقس تولّى مندوب حماية الطفولة بصفاقس رفع الأمر لقاضي الأسرة واقرار اعادة الطفلة لوالدتها باعتبارها رضيعة والإذن لوالدتها بمغادرة البلاد التونسية .

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 35

دارت مساء اليوم مباريات الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كاس تونس لكرة القدم والتي اسفرت عن التحاق 18 فريقاً بالدور السادس عشر

منذ دقيقة 46

يشهد طقس الليلة سحبا عابرة بأغلب المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 54

تمكنت وحدات منطقة الحرس الوطني بالڨصر (إقليم ڨفصة) من الإطاحة بشبكة مختصة في تهريب السيارات من دول مجاورة بإتجاه التراب التونسي