الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

حاول والدها الهرب بها الى ايطاليا:قاضي الأسرة بصفاقس يقرر تسليم رضيعة جزائرية لوالدتها

:تحديث 29 21:12 2019 جانفي
قاضي الأسرة ،صفاقس،تسليم ،رضيعة جزائرية،والدتها
قرّر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية صفاقس1 .

قرر قاضي الأسرة بالمحكمة الابتدائية صفاقس1 اليوم الثلاثاء تسليم الرضيعة الجزائرية التي حاول والدها الهرب بها الى القطر الايطالي لوالدتها والإذن لها بمغادرة البلاد التونسية عبر النقاط الحدودية الرسمية وفق ما أكّده مساء اليوم الثلاثاء الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس مراد التركي.

واضاف ذات المصدر أن مندوب حماية الطفولة بصفاقس قد تلقى يوم 24 جانفي الجاري إشعارا من فرقة الشرطة العدلية بصفاقس المدينة مفاده تقدّم والدة الرضيعة الجزائرية بشكوى لدى وكيل الجمهورية لدى المحكمة الابتدائية صفاقس1 بسبب فرار طليقها جزائري الجنسية بابنتها بهدف الهروب الى ايطاليا رغم صدور حكم لفائدتها من المحاكم الجزائرية بإسناد الحضانة لها.

وللاشارة فبعد التحرّي في موضوع شكاية والدة الرضيعة من قبل فرقة الشرطة العدلية بالمدينة والكشف عن مكان تواجد طليقها بمنطقة سيدي منصور بصفاقس تولّى مندوب حماية الطفولة بصفاقس رفع الأمر لقاضي الأسرة واقرار اعادة الطفلة لوالدتها باعتبارها رضيعة والإذن لوالدتها بمغادرة البلاد التونسية .

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .