الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

حرفيو الأحذية بصفاقس يطالبون باتلاف الأحذية المستعملة أوإعادة تصديرها

08 13:36 2023 فيفري
ولاية صفاقس
طالب حرفيو الأحذية بصفاقس بتطبيق القانون وتفعيل الأمر الحكومي عدد 2396 الذي ينص على أن الأحذية وأحذية الرياضة المستعملة ينبغي اتلافها او إعادة تصديرها وفق ما أفاد به رئيس الغرفة الجهوية لحرفيي الجلود والأحذية بصفاقس وجدي ذويب على هامش اجتماع عقدته الغرفة اليوم مؤكدا أنه سيتم تنفيذ جملة من التحركات الاحتجاجية في حال لم تستجب الحكومة لمطلبهم .

وأوضح المصدر ذاته في تصريح للديوان أف أم أن عدد الحرفيين في قطاع الاحذية تراجع إلى 2000 حرفي بعد أن كان يضم سنة 2010 6 آلاف حرفي بقدرة تشغيلية تصل إلى 80 الف موطن شغل قار  مشيرا الى أن معظم الحرفيين اليوم مصيرهم السجن جراء تراكم الديون مع القباضات المالية والصناديق الاجتماعية. 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .