الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

صفاقس

حول تعطّل إنشاء مخبر لسبك الذهب بصفاقس...رئيس المجلس الحرفي للمصوغ يوضح

:تحديث 03 20:40 2016 نوفمبر
نفى رئيس المجلس الحرفي للمصوغ بصفاقس
نفى رئيس المجلس الحرفي للمصوغ بصفاقس محمد الطريقي تصريحات نائب رئيس الغرفة الجهوية للحرفيين بصفاقس عبد القادر غربال حول تعطل إحداث مشروع مخبر لسبك الذهب بالجهة وعدم رصد الاعتمادات المالية اللازمة لإنجازه.

وأكد الطريقي أن مشروع مخبر لسبك الذهب في صفاقس بصدد الإنجاز مشيرا إلى أنه تم إختيار مقر المشروع ورصد الميزانية اللازمة بقيمة 322 ألف دينار وفق ما أفاد به للديوان اليوم الخميس 3 نوفمبر 2016.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024 بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 45

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي