الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

خلال أشغال الدورة الثالثة العادية...بلدية صفاقس تتخذ جملة من القرارات

:تحديث 01 16:26 2019 سبتمبر
بلدية
انعقدت اليوم الأحد ببلدية صفاقس أشغال الدورة العادية الثالثة لسنة 2019 بحضور اعضاء المجلس البلدي والكاتب العام للبلدية وعدد من اطاراتها.

وبعد متابعة جدول اعمال المجلس البلدي واستعراضه تم المصادقة على النقاط التالية :
1- اقتناء قطعتي ارض كائنتين بطريق منزل شاكر كلم 3  لفتح نهج مبرمج بمثال التهيئة العمرانية.
2- اعتماد الوثيقة المعروضة على انظار المجلس البلدي والمتعلقة باستراتجية العمل البلدي في اطار اعداد مخطط التنمية المحلية لبلدية صفاقس لاعتمادها كمرجع اساسي لعرضه على لجنة الاستشراف والتخطيط لضبط اولويات العمل البلدي وعرضه ثانية على انظار المكتب والمجلس البلدي القادمين.
ويتضمن مشروع استراتيجية العمل البلدي المقترحة التي اعدها فريق عمل وخلية مكلفة بهذا المشروع ومتكون من عدد من السيدات و السادة اعضاء المجلس البلدي تقريرا تضمن تشخيصا للوضع الراهن وضبط اهداف واولويات العمل البلدي خلال الفترة القادمة من اهداف واولويات هذه الاستراتيجية : اهداف بيئية واجتماعية وثقافية وعمرانية وحضارية ومؤسساتية وادارية للارتقاء بجودة الحياة في المدينة وبمستوى الخدمات المقدمة لفائدة المواطن بمشاركة المواطنين انفسهم في بعد تشاركي مفتوح.
وهو اطار مرجعي للتنمية المحلية لبلدية صفاقس للفترة النيابية الحالية 2018-2023.
3- ابرام اتفاقية بين بلدية صفاقس و وزارة التكوين المهني و التشغيل قصد تكثيف الجهود في مجال دفع التنمية على المستوى المحلي والجهوي وتشغيل حاملي الشهادات العليا على ان يتم امضاء هذه التفاقية لاحقا بين وزيرة التكوين المهني والتشعيل ورئيس بلدية صفاقس.
4- ابرام اتفاقية بين بلدية صفاقس وشركة الدراسات وتهيئة السواحل الشمالية "تبرورة " والمعهد العالي للفنون و الحرف قصد اعداد مناظرة افكار لتجميل وتهيئة المفترق الدائري "تبرورة سيدي منصور".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 38

حذرت رئيسة الغرفة الوطنية للحلاقة فاتن العموري لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة المواطنين من التعامل مع من وصفتهم بالدخلاء الذين يعملون في مجال الحلاقة بتعريفات منخفضة.

منذ دقيقة 41

حسم التعادل السلبي بصفر مقابل صفر قمة المجموعة الرابعة بين المنتخب الفرنسي والهولندي 

منذ دقيقة 55

تم مساء اليوم الجمعة نقل الطيار العسكري الذي أصيب في حادث مروحية بالقاعدة الجوية بقفصة الى المستشفى العسكري بالعاصمة على متن طائرة مروحية تابعة للجيش الوطني و ذلك بعد ان تم ايوائه في مرحلة اولى بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان وفق ما افادنا به مصدر طبي مسؤول بالمؤسسة الاستشفائية المذكورة لمراسل ديوان أف أم بالجهة.