الأكثر مشاهدة

09 23:57 2020 جويلية

أصيب 5 أشخاص في حادث دهس سيارة خفيفة لمقهى على مستوى طريق الافران 5.5 وفق ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بصفاقس العميد مراد المشري للديوان أف أم مساء اليوم الخميس 09 جويلية 2020

على المباشر

صفاقس

خلال فترة العيد بصفاقس : إحباط 12 عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة

:تحديث 27 21:02 2020 ماي
شهدت ولاية صفاقس وجزيرة قرقنة تزايد وتيرة عمليات اجتياز الحدود البحرية خلسة خلال فترة الحجر الصحي وفي فترة عطلة عيد الفطر المبارك وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم اقليم الحرس البحري بالوسط الرائد علي العياري.
شهدت ولاية صفاقس وجزيرة قرقنة تزايد وتيرة عمليات اجتياز الحدود البحرية خلسة خلال فترة الحجر الصحي وفي فترة عطلة عيد الفطر المبارك وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم منطقة الحرس البحري بالوسط الرائد علي العياري.

 وأضاف العياري في تصريح لبرنامج الدوسي بالديوان اف ام اليوم الأربعاء أنه تم في الأسبوع الماضي وبالتحديد خلال فترة عيد الفطر إحباط 12 عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة مع إيقاف 304 شخصا شاركوا في هذه العمليات.


كما أكد المصدر ذاته أن من بين الموقوفين أفارقة وجزائريين وتونسيين مشيرا إلى أنه تم ايضا خلال عطلة العيد ايقاف منظم عمليات ''حرقة '' وهو ايفواري الجنسية. 


وأوضح الناطق الرسمي باسم منطقة الحرس البحري بالوسط أن تزايد عمليات الحرقة من صفاقس وقرقنة يعود إلى قرب المسافة البحرية بين سواحل صفاقس والسواحل الإيطالية مع وجود عديد المنظمين لعمليات "الحرقة "بصفاقس


 

 

آخر الأخبار

منذ 43 دقيقة

وصل ليلة أمس السبت إلى معبر ذهيبة الحدودي مع ليبيا، عدد كبير من السيارات والشاحنات التي كانت تحمل على متنها جمعا من متساكني مدينة رمادة، الذين كانوا هددوا صباح اليوم في وقفة احتجاجية، بمغادرة المدينة في اتجاه المعبر، إذا لم ينتقل إليهم رئيس الجمهورية للحديث اليهم، ويرد لهم الاعتبار، على حد ما صرحوا به.

منذ ساعة

صادق مجلس الأمن الدولي مساء أمس السبت، على مشروع قرار يقضي بإرسال مساعدات انسانية إلى سوريا عبر معبر تركي واحد.

منذ 7 ساعات

في ما يلي ابرز اخبار السبت 11 جويلية 2020

{}