الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

ديوان اف ام تكشف اليوم عن البرمجة الرمضانية

30 11:27 2019 أفريل
جميلة بالي
تعقد ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ندوة صحفية للإعلان عن البرمجة الجديدة لشهر رمضان المعظم الى جانب تقديم الميثاق التحريري الخاص بالإذاعة والمنظومة الجديدة للتواصل مع جمهور ديوان اف ام حول مسؤولية مقدمي البرامج والمنشطين في البرامج والمنشطين في البرامج الإخبارية والترفيهية المذاعة مباشرة على الأثير.

وستشهد البرمجة الرمضانية فقرات مميزة بهذا الشهر الكريم تم الانطلاق في اعدادها منذ فترة تجمع بين الطرافة والفكاهة والخدمات والمسابقات الى جانب العديد من المفاجئات التي سيتم الكشف عنها خلال الندوة الصحفية.

كما ستتضمن البرمجة ظهور المختصة في الطبخ التونسي جميلة بالي في برنامج أولاد البلاد والذي ستقدم خلالها خبرتها في اعداد وتحضير المأكولات التونسية ونصائحها المعهودة للنساء داخل المطبخ خلال اعداد وجبة الإفطار الى جانب مداخلات مباشرة مع المستمعين ومتتبعي الإذاعة.

الندوة الصحفية ستتخللها أيضا اعلان الميثاق التحريري الذي انطلقت الإذاعة في العمل به منذ فترة والالتزام بمبادئه والتعريف ببرنامج auto-critique الذي انفردت إذاعة الديوان في تفعيله منذ الشهر الماضي.

وتقوم فكرة البرنامج الإذاعي auto-critique على نقد وتقييم جميع البرامج التي تبثها الإذاعة من طرف الجمهور بصفة مباشرة وبحضور عدد من المنتجين والصحفيين بهدف الوقوف على اهم تطلعات الجمهور وانتظاراتهم من البرامج الاذاعية لديوان اف ام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 8

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 8

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.