الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
صفاقس

رئيس غرفة المقاهي بصفاقس : كل مخالف للبروتوكول الصحي يتحمل مسؤوليته ولا ندافع عنه

20 14:13 2021 أفريل
رئيس غرفة المقاهي بصفاقس : كل مخالف للبروتوكول الصحي يتحمل مسؤوليته ولا ندافع عنه
أكد رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي بصفاقس سالم القديري لديوان أف ام أن كل مخالف للبروتوكول الصحي للمقاهي يتحمل مسؤوليته و لا ندافع عنه في إشارة إلى المقاهي التي تستعمل الشيشة و لعب الورق وفق قوله

واستغرب سالم القديري من تصرفات المخالفين خاصة وأن الوضع الوبائي خطير في صفاقس محملا المسؤولية كذلك للمواطن الذي يجب عليه أن يتحلى بالوعي ويتجنب كل ما يمكن أن يتسبب في انتشار العدوى بفيروس كورونا.   
يذكر أن والي صفاقس أنيس الوسلاتي أكد خلال جلسة عمل عقدتها اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة السبت الفارط عدم التزام المقاهي والمطاعم بصفاقس وكل الفضاءات المفتوحة للعموم بالبروتوكول الصحي للتوقي من كورونا.
 كما أفاد الوسلاتي بأن هناك عدم التزام بتوقيت حظر الجولان بالاضافة إلى عدم احترام التباعد الجسدي في المقاهي مع وجود ''الشيشة'' وألعاب الورق مشيرا الى أنه تم رفع عديد المحاضر من طرف الوحدات الامنية مع اتخاذ قرارات غلق ضد بعض المقاهي بسبب مخالفة البروتوكول الصحي. 

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قال الحزب الدستوري الحر في بلاغ له اليوم الأربعاء ان رئيس الجمهورية قيس سعيد انحرف عن مقتضيات الفصل 80 الذي يخول له اتخاذ تدابير استثنائية لدرء ما اعتبره خطرا داهما.

منذ دقيقة 31

قالت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي في مداخلة لها مساء اليوم الأربعاء في برنامج 'منك نسمع' على ديوان أف أم انها لا تعتقد أن مرسوم رئيس الجمهورية المتعلق بإلغاء امتيازات أعضاء المجلس الأعلى للقضاء سيدفعهم للاستقالة من مهامهم.

منذ دقيقة 30

اعتبرت الرئيسة الشرفية لجمعية القضاة التونسيين روضة القرافي أن المرسوم الذي ألغى بموجبه رئيس الجمهورية الامتيازات و المنح التي يتمتع بها أعضاء المجلس الأعلى للقضاء يندرج في اطار قرار عقابي للمجلس لأنه تمسك باستقلاليته بمقتضى الدستور ورفض المساس بقانونه الأساسي ولم يقبل بتدخل السلطة التنفيذية.

{}