صفاقس

رئيس غرفة المقاهي بصفاقس : كل مخالف للبروتوكول الصحي يتحمل مسؤوليته ولا ندافع عنه

20 15:13 2021 أفريل
رئيس غرفة المقاهي بصفاقس : كل مخالف للبروتوكول الصحي يتحمل مسؤوليته ولا ندافع عنه
أكد رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب المقاهي بصفاقس سالم القديري لديوان أف ام أن كل مخالف للبروتوكول الصحي للمقاهي يتحمل مسؤوليته و لا ندافع عنه في إشارة إلى المقاهي التي تستعمل الشيشة و لعب الورق وفق قوله

واستغرب سالم القديري من تصرفات المخالفين خاصة وأن الوضع الوبائي خطير في صفاقس محملا المسؤولية كذلك للمواطن الذي يجب عليه أن يتحلى بالوعي ويتجنب كل ما يمكن أن يتسبب في انتشار العدوى بفيروس كورونا.   
يذكر أن والي صفاقس أنيس الوسلاتي أكد خلال جلسة عمل عقدتها اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة السبت الفارط عدم التزام المقاهي والمطاعم بصفاقس وكل الفضاءات المفتوحة للعموم بالبروتوكول الصحي للتوقي من كورونا.
 كما أفاد الوسلاتي بأن هناك عدم التزام بتوقيت حظر الجولان بالاضافة إلى عدم احترام التباعد الجسدي في المقاهي مع وجود ''الشيشة'' وألعاب الورق مشيرا الى أنه تم رفع عديد المحاضر من طرف الوحدات الامنية مع اتخاذ قرارات غلق ضد بعض المقاهي بسبب مخالفة البروتوكول الصحي. 

آخر الأخبار

منذ ثانية 28

يهم إذاعة الديوان اف ام أن تتقدم باعتذار وتصحيح خبر وفاة رئيس مدير عام شركة سوكومنين بصفاقس الناصر الفارسي حيث تبيّن بعد التثبت أن المتوفي هو شقيقه الهادي الفارسي

منذ دقائق 3

بلغ العدد الجملي للملقحين ضد فيروس كورونا في تونس الى غاية يوم أمس السبت 570553 شخصا من بين مليون و 729 ألفا و 386 شخصا مسجلين في منظومة ايفاكس لتلقي التلقيح ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة اليوم الأحد.

منذ دقيقة 31

طالبت "حركة أمل وعمل" مجلس نواب الشعب بتعجيل النظر في المقترحات المقدمة من الحركة، وفي مقدمتها "تفعيل لجنة فلسطين الدائمة لتبني مقترح قانون تجريم التطبيع"، موصية ب"دعوة سفير فلسطين لدى تونس للبرلمان لمخاطبة النواب والشعب التونسي"

{}