الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

رابطة حقوق الإنسان بصفاقس : أمنيون يعتدون على رواد مقهى مفتوحة نهارا

29 11:36 2021 أفريل
رابطة حقوق الإنسان بصفاقس : أمنيون يعتدون على رواد مقهى مفتوحة نهارا
أفادت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان فرع صفاقس الشمالية في بيان لها أنه تم تعنيف صاحب مقهى و الاعتداء على الحرفاء من قبل إحدى الفرق الأمنية

وقالت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان إن " إحدى الفرق الأمنية عمدت يوم 27 أفريل الجاري إلى إقتحام إحدى المقاهي المفتوحة بصفة قانونية بوسط مدينة صفاقس، وقامت بإخراج جميع حرفائها إلى الطريق العام ووضعهم في طابور بحجة مراقبة هوياتهم وقامت بالتشهير بهم أمام أعين المارة وتقديم الدروس الدينية لهم على الطريقة البوليسية".
و اضافت الرابطة في البلاغ ذاته أن الأمنيين '' قاموا بالتهجم على صاحب المقهى بحجة مساعدتهم على الإفطار في رمضان، وأمام مطالبته لهم بإحترام القانون قاموا بتعنيفه بشتى الطرق مما أدى إلى إصابته بأضرار بليغة ورضوض خطيرة خاصة على مستوى الأضلع".
هذا وتندد الرابطة ''بهذا السلوك الفاشي لبعض الأمنيين كما تذكر بأن الدستور يكفل حرية المعتقد ويحمي الحرمة الجسدية للمواطنين''.
كما دعت رابطة حقوق الإنسان فرع صفاقس الشمالية النيابة العمومية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأعوان المعتدين.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

انتهت اليوم الجمعة رسميا أشغال ،تغذية شاطئ القراعية من ولاية المنستير بالرمال الاصطناعية التى انطلقت وكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي منذ حوالي 35 يوما في تنفيذها، وذلك في إطار الاستعداد لموسم الاصطياف، وفق ما أفاد به رئيس الفرع الجهوي لوكالة حماية وتهيئة الشريط الساحلي بالمنستير بلال الخالقي لمراسل الديوان بالجهة

منذ دقيقة 18

سقطت مساء اليوم الجمعة بمنطقة الزويتينة من معتمدية عين دراهم بولاية جندوبة إمرأة في الخمسينات من عمرها في بئر عمقها حوالي 7 أمتار وقد تولت فرق الحماية المدنية انتشال جثتها ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 52

تولّى وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار الذي يؤدي زيارة الى البرازيل التوقيع ، مع نظيره البرازيلي ماورو فييرا على مذكرة تفاهم للتعاون بين الأكاديمية الدبلوماسية الدولية بتونس والمعهد الدبلوماسي البرازيلي "ريو رانكو".