الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
صفاقس

رابطة حقوق الإنسان بصفاقس : أمنيون يعتدون على رواد مقهى مفتوحة نهارا

29 11:36 2021 أفريل
رابطة حقوق الإنسان بصفاقس : أمنيون يعتدون على رواد مقهى مفتوحة نهارا
أفادت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان فرع صفاقس الشمالية في بيان لها أنه تم تعنيف صاحب مقهى و الاعتداء على الحرفاء من قبل إحدى الفرق الأمنية

وقالت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان إن " إحدى الفرق الأمنية عمدت يوم 27 أفريل الجاري إلى إقتحام إحدى المقاهي المفتوحة بصفة قانونية بوسط مدينة صفاقس، وقامت بإخراج جميع حرفائها إلى الطريق العام ووضعهم في طابور بحجة مراقبة هوياتهم وقامت بالتشهير بهم أمام أعين المارة وتقديم الدروس الدينية لهم على الطريقة البوليسية".
و اضافت الرابطة في البلاغ ذاته أن الأمنيين '' قاموا بالتهجم على صاحب المقهى بحجة مساعدتهم على الإفطار في رمضان، وأمام مطالبته لهم بإحترام القانون قاموا بتعنيفه بشتى الطرق مما أدى إلى إصابته بأضرار بليغة ورضوض خطيرة خاصة على مستوى الأضلع".
هذا وتندد الرابطة ''بهذا السلوك الفاشي لبعض الأمنيين كما تذكر بأن الدستور يكفل حرية المعتقد ويحمي الحرمة الجسدية للمواطنين''.
كما دعت رابطة حقوق الإنسان فرع صفاقس الشمالية النيابة العمومية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأعوان المعتدين.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 36

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ ساعة

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}