الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
صفاقس

رجب عرعود: وزارة التجهيز قد تفسخ العقد مع مقاول المكتبة الرقمية يوم 30 سبتمبر

25 16:49 2020 سبتمبر
‎أكد المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود أن  المقاول المكلف بإنجاز مشروع المكتبة الرقمية سيكون يوم 30 سبتمبر الجاري أمام خيارين إما استكمال المشروع في آجال مضبوطة أو فسخ العقد معه اثناء الجلسة المبرمجة مع الادارة العامة للبناءات العامة بوزارة التجهيز .
‎أكد المدير الجهوي للتجهيز بصفاقس رجب عرعود أن المقاول المكلف بإنجاز مشروع المكتبة الرقمية سيكون يوم 30 سبتمبر الجاري أمام خيارين إما استكمال المشروع في آجال مضبوطة أو فسخ العقد معه اثناء الجلسة المبرمجة مع الادارة العامة للبناءات العامة بوزارة التجهيز .

‎من جهته اعتبر النائب نعمان العش أثناء حضوره في برنامج الدوسي أن خيار إلغاء المشروع يجب أن يكون مطروحا نظرا لطبيعة الكنيسة الأرثوذكسية التي ستقوم عليها بناية المكتبة الرقمية و التي لا تتحمل كل مكونات المشروع المنصوص عليها في كراس الشروط.
‎يذكر أن مشروع المكتبة الرقمية الذي تم إقراره سنة 2016 بمناسبة تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية  تقدر كلفته ب19مليون دينار و قد تم تكليف مقاولة خاصة بإنجازه سنة 2018 على امتداد 12 شهرا الا أن المشروع لم يسجل أي تقدم في الإنجاز منذ 20 جانفي الماضي.
 

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقائق 8

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقائق 9

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي