صفاقس

سفير اليابان بتونس يدشن حافلة جديدة لقرية sos المحرس

:تحديث 22 12:56 2021 أفريل
سفير اليابان بتونس يدشن حافلة جديدة لقرية sos المحرس
يدشن اليوم الخميس سفير اليابان بتونس شينزوكي شينيزو, بداية من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا, الحافلة الجديدة لقرية أطفال اس او اس المحرس والتي مولت اقتنائها سفارة اليابان بتونس وفق ما أكده مدير القرية أشرف السعيدي لديوان أف أم

وأضاف السعيدي أن سفارة اليابان تهدي القرية الحافلة الثانية بعد أن قدمت لها حافلة أولى بمناسبة تدشينها سنة 2001 و ذلك لدعمها على المستوى اللوجستي.
وأوضح السعيدي أنه في ظل الحاجة المتزايدة للنقل داخل القرية و تقادم الحافلة الأولى قام المشرفون بالاتصال بالسفارة التي قامت بتمويل شراء الحافلة بمبلغ قدره 173 ألف دينار.    

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 24

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

منذ دقيقة 31

دارت اليوم الأحد قرعة كأس تونس لكرة القدم للموسم الرياضي 2020-2021 نسخة صالح بن يوسف بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

{}