الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

صفاقس

سليم البوزيدي: صفاقس أكثر ولاية مؤهلة لتركيز العدادات الذكية

:تحديث 21 16:25 2019 فيفري
سليم البوزيدي: صفاقس أكثر ولاية مؤهلة لتركيز العدادات الذكية
قال الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للكهرباء والغاز سليم البوزيدي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم،

قال الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للكهرباء والغاز سليم البوزيدي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم، إن البنية التحتية بولاية صفاقس تعد أكثر تنظيما مقارنة ببقية الولايات وهي أكثر ولاية مؤهلة لتركيز العدادات الذكية على حد قوله.


وأشار البوزيدي الى أن العداد الذكي سيساهم في التحكم أكثر في الطاقة ولا يختلف عن العداد الميكانيكي بل سيساهم في تحسين مستوى جودة الخدمات التي تقدمها الشركة وتسهيل عملية رفع حجم الاستهلاك من العداد، مؤكدا بأنه لا صحة لما تم تداوله بخصوص تهديد هذه العدادات الذكية للمعطيات الشخصية للأفراد على حد تعبيره.


يشار إلى أن الشركة التونسية للكهرباء والغاز ستشرع قريبا في تركيز 430 ألف عداد كهربائي ذكي في صفاقس في مرحلة أولى من إرساء مشروعها النموذجي الشبكة الذكية، على أن يقع تعميمها تدريجيا على مختلف ولايات الجمهورية.

مريم قديرة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 7

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .