الأكثر مشاهدة

14 19:13 2021 جانفي

سجلت ألمانيا خلال الساعات 24 الأخيرة رقما قياسيا لوفيات كورونا بلغ 1244 حالة وفاة جديدة ، وفق ما أعلن عنه معهد روبرت كوخ لمكافحة الأمراض المعدية اليوم الخميس.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

سماح دمق: الحكومة توصلت الى حل لإشكاليتي الغاز والبنزين بصفاقس

24 17:24 2020 نوفمبر
سماح دمق
أفادت النائب بالبرلمان عن جهة صفاقس سماح دمق في مداخلة لها اليوم الثلاثاء في برنامج" منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها عقدت اليوم اجتماعا مع مدير ديوان رئيس الحكومة هشام المشيشي، مشيرة إلى أنه أكد لها بأن الحكومة توصلت إلى حل لمشكلة اعتصام قابس

وأشارت النائب إلى أنه سيتم حل مشكلة انقطاع الغاز بصفاقس بداية من الغد و سوف يتم تزويد الجهة اليوم غدا بالغاز من رادس.

وبخصوص النقص المسجل في البنزين قالت النائب إنه في غضون ال 48 ساعة القادمة على أقصى تقدير، سيتم التوصل لحل مشكلة اعتصام الصخيرة و فتح التزويد بالنفط لفائدة الجهة.

وحذرت النائب من حالة الاحتقان التي تشهدها الجهة التي أضحت محاصرة على حد قولها.

 وأعربت عن أملها في أن تكون الحلول سلمية و في كنف تطبيق القانون و احترام الحقوق و الحريات، مضيفة بأنها طالبت بتحديد لقاء لنواب صفاقس مع رئيس الحكومة حتى تكون الجهود موحدة من أجل التطرق الى كل الاشكاليات التي تعاني منها الجهة.

يشار الى أنه تم اليوم تنفيذ وقفة احتجاجية من قبل عدد من متساكني صفاقس وبعض مكونات المجتمع المدني للمطالبة بايجاد حل عاجل للاشكال الذي تعيش على وقعه الجهة منذ أيام بسبب النقص المسجل في مادتي الغاز والبنزين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قررت ثلاث من أكثر الدول نفوذاً في العالم تعليق الواردات الصينية المشتبه في استخدامها قسراً لعمالة الايغور.

منذ دقيقة 26

انقاد المنتخب التونسي لكرة اليد الى هزيمة موجعة أمام منتخب بولندا بنتيجة 28-30 لحساب الجولة الاولى من مونديال كرة اليد بمصر

منذ دقيقة 46

أكدت مصادر أمنية متطابقة، مساء اليوم الجمعة أنه تمت نقلة عون الأمن الذي اعتدى أمس الخميس على راعي أغنام أمام مقر ولاية سليانة، مشيرة إلى أن عملية تتبعه عدليا وإداريا لا تزال متواصلة.

{}