الأكثر مشاهدة

منذ 17 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

سواحل قرقنة : جيش البحر ينقذ 18 تونسيا تعطّب مركبهم

04 18:24 2020 جويلية
سواحل قرقنة : جيش البحر ينقذ 18 تونسيا تعطّب مركبهم
تمكنت اليوم السبت، وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، وبالتنسيق مع جيش الطيران، من إنقاذ 18 تونسيا تتراوح أعمارهم بين 18 و42 سنة

وتتمثل صورة العملية، حسب بلاغ لوزارة الدفاع الوطني، في "تلقّي معلومة من الحرس البحري، مفادها تعطّب مركب يقل مهاجرين غير شرعيين، دون تحديد الموقع".
وتمّ منذ الساعة الحادية عشرة صباحا، تسخير طائرة عسكرية نجحت بعد عدة طلعات جوية، في تحديد موقع المركب المعطّب والوصول إليه بالموقع "13 ميل" شمال جزيرة قرقنة.
وقد تم حوالي الرابعة من مساء اليوم "إركابهم من طرف وحدات جيش البحر والتوجه بهم إلى ميناء صفاقس، لتسليمهم إلى الحرس البحري بالمكان وإتمام الإجراءات القانونية في شأنهم".

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ 3 ساعات

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ 4 ساعات

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}