الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 11

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
صفاقس

رغم تواضع رصيده الفني ...اقبال جماهيري غفير على حفل سولكينغ في مهرجان صفاقس الدولي

:تحديث 25 09:21 2019 جويلية
رغم تواضع رصيده الفني ...اقبال جماهيري غفير على حفل سولكينغ في مهرجان صفاقس الدولي
شهد المسرح الصيفي ليلة البارحة حضورا جماهيريا شبابيا غفيرا لحفل فنان الراب الجزائري عبد الرؤوف الدراجي شهر سولكينغ

و انطلق العرض مع الدي جي المرافق لسولكينغ الذي نال استحسان الجمهور حيث شاركه جل أغانيه بالرغم من تأخر ظهور الفنان المنتظر من قبل آلاف الجماهير على مدارج المسرح و بعد نصف ساعة تقريبا تعالت الأصوات و أشعلت أضواء الهواتف استقبالا لسولكينغ الذي طال انتظاره و تأخر عرضه وهو ما أثار استياء بعض الجماهير.

و بالرغم من استياء البعض الا ان حضور سولكينغ الركحي و أغانيه التي لاقت رواجا كبيرا استطاعت ان تتجاوز ذلك منذ الوهلة الأولى التي جمعته بجمهور صفاقس و قد شارك الجمهور الغناء مع سولكينغ خاصة اغنيته la liberté التي كررها اكثر من مرة لإرضاء هذا الجمهور دون التغاضي عن بقية أغانيه التي اشتهر بها إضافة إلى اهدائه اغنية mia amore لجمهور صفاقس و بالرغم من ضعف مردود العرض الذي قدمه سولكينغ و اقتصاره على اغاني محددة و اغاني فنانين اخرين الا ان ذلك لا ينفي تفاعل الجمهور و حماسه الشديد في تشجيعه و الرقص و الغناء معه طيلة الحفل.

منى

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

قتل 23 شخصا وأصيب أكثر من 130 بجروح في حادث القطار الذي وقع الأحد شمال القاهرة على ما أظهرت حصيلة جديدة في بيان صادر من النائب العام المصري الثلاثاء 20 افريل.

منذ دقيقة 23

عرفت المسلسلات الرمضانية التونسية هذا الموسم، حضورا لافتا لمغني الراب الذين أدّوا أغاني "الجينيريك"، لبعض الأعمال على غرار "جنجون"، و"كلاي بي بي جي"، وأيضا "نوردو".

منذ ثانية 18

زار رئيس الجمهورية قيس السعيد هذا المساء مقهى بالمنيهلة, بعد زيارة تفقدية لمنطقة الحرس الوطني بحي التضامن و تبادل في الأثناء الحديث مع المواطنين.

{}