الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس:إيقافات اثر ضبط شاحنتين محملتين بكمية من الزيتون المسروق

:تحديث 06 19:36 2018 فيفري
صفاقس إيقافات اثر ضبط شاحنتين محملتين بكمية من الزيتون المسروق
تمكن

تمكن مركز الحرس الوطني بعقارب من ولاية صفاقس خلال الليلة الفاصلة بين يومي الاحد وأمس الاثنين مع حوالي الساعة الرابعة فجرا من ضبط شاحنتي نقل خفيف على متنهما 4 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 24 و26 سنة قاطنين بالجهة بتهمة سرقة كمية من الزيتون وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية.

وورد في ذات البلاغ أن الشاحنتين تحتويان على 30 كيسا من الزيتون المسروق من إحدى الضيعات الفلاحية بالجهة بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 18 الف دينار من عائدات بيع المسروق.

كما أذنت النيابة العمومية للمركز المذكور بالإحتفاظ بالموقوفين جميعا واتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم وحجز الشاحنتين وكمية الزيتون المسروق الذي يزن (02 طن و100 كلغ)والمبلغ المالي وفق ذات المصدر.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية والأبحاث العدلية بمنطقة الحرس الوطني بالقصرين معززة بوحدات التدخلات السريعة بإقليم القصرين من إيقاف شخص صادر في شأنه 4 مناشير تفتيش لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة من أجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي وترويج المخدرات

منذ دقيقة 56

تولت فرق النجدة والإنقاذ التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بن عروس التدخل إثر حادث مرور جد فجر اليوم الأربعاء بالطريق السريعة في اتجاه تونس على مستوى محول مرناق يتمثل في اصطدام شاحنة بسيارتين مما تسبب في وفاة 3 أشخاص على عين المكان وإصابة راكبين بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة.

منذ ساعة

استأنفت بطاحات جزيرة جربة من ولاية مدنين صباح اليوم الأربعاء نشاطها العادي في تأمين حركة نقل العربات والمسافرين بعد ان توقفت طيلة ليلة أمس الثلاثاء