الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

صفاقس:إيقاف عدد من المفتش عنهم مع رفع مخالفات صحية

:تحديث 22 16:41 2020 أكتوبر
أسفرت حملة امنية كبرى بمنطقتي جبنيانة والمحرس من ولاية صفاقس عن ايقاف 74 من المفتش عنهم وتحرير 88 محضر عدلي مروري و 9 محاضر جبائية مع حجز 17 رخصة منتهية الصلوحية و 25 محضر ''رادار''.
أسفرت حملة امنية كبرى بمنطقتي جبنيانة والمحرس من ولاية صفاقس عن ايقاف 74 شخصا من المفتش عنهم وتحرير أكثر من 80 محضرا عدليا مروريا و9 محاضر جبائية مع حجز 17 رخصة منتهية الصلوحية و 25 محضر ''رادار''.

كما تم خلال الحملة ذاتها التي انتظمت امس الاربعاء تحرير 30 مخالفة مالية و4 مخالفات صحية و3محاضر بسبب مخالفة البروتوكول الصحي مع حجز سيارتين و4 دراجات نارية و3 سيارات مفتش عنها وسيارة محملة بالمحروقات وفق ما افاد به مصدر من الحرس الوطني اليوم الخميس.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 16 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 29

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر