الأكثر مشاهدة

11 12:09 2024 أفريل

يتميز الوضع الجوي لبقية هذا اليوم بنزول أمطار متفرقة بأغلب الجهات وتكون مؤقتا رعدية بالجنوب و محليا غزيرة خاصة بولايتي مدنين و تطاوين حيث يتراوح مجموعها بين 30 و 50 مليمترا، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

صفاقس

صفاقس:تفاصيل انجاز مشروع المدينة الرياضية في اطار الشراكة بين القطاعين العام والخاص

:تحديث 14 15:59 2019 فيفري
المدينة الرياضية بصفاقس
قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذه لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

قال رئيس الهيئة العامة للشراكة بين القطاعين العام والخاص برئاسة الحكومة عاطف المجدوب اليوم الخميس إنه سيتم اخضاع مشروع المدينة الرياضية إلى دراسة مسبقة لمدة شهرين أو ثلاثة من أجل التصريح بمدى قابلية المشروع للإنجاز في إطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص ومدى استجابة هذا المشروع لمتطلبات السوق التونسية والعالمية وفق قوله للديوان أف أم.

وأضاف مجدوب أن انجاز المشاريع في اطار عقد الشراكة بين القطاعين العام والخاص له عدة إيجابيات منها أساسا السرعة في انجاز المشاريع وتأمين الصيانة.

ويشار إلى أن وزيرة الشباب و الرياضة سنية بالشيخ قالت أمس في تصريح خصت به ديوان أف أم أن الوزارة ستنطلق قريبا في دراسة مشروع المدينة الرياضية دون اللجوء الى فتح باب العروض مشيرة إلى أن الوزارة تحصلت على تسهيلات تقضي بتكفل الهيئة العامة للشراكة بين القطاع العام والخاص بدراسة المشروع دون البحث عن مكتب دراسات من القطاع الخاص عن طريق طلب وتقديم العروض .

يذكر أن وزيرة الشباب و الرياضة قد شددت خلال زيارتها الى صفاقس هذا الشهر الجاري على ضرورة تحويل مشروع المدينة الرياضية من حلم الى واقع مؤكدة الانطلاق في انجاز هذا مشروع قبل الانتخابات القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تسببت قوة الرياح بقفصة في انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق واسعة من مدينتي المتلوي و أم العرائس

منذ ساعات 7

أكد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقاء جمعه اليوم الجمعة بوزير الشؤون الخارجية نبيل عمار أن تونس التي تعامل المهاجرين معاملة إنسانية لن تكون معبرا ولا مستقرا 

منذ ساعات 9

توّج نادي العربي القطري بلقب كأس السوبر القطري الإماراتي بعد فوزه على ضيفه الشارقة الإماراتي مساء اليوم الجمعة 12 أفريل 2024 بهدف دون رد