الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس:قافلة تضامنية لفائدة أهالي جندوبة

:تحديث 05 15:41 2017 فيفري
انطلقت قافلة تضامنية من ولاية صفاقس
انطلقت قافلة تضامنية من ولاية صفاقس محملة بالمساعدات في اتجاه معتمدية من ولاية جندوبة و ذلك بمساهمة نقابة وحدات التدخل بصفاقس والمصالح المختصة و جمعية لمة صفاقسية.

وتتمثل القافلة في مواد غذائية وأغطية صوفية وملابس جاهزة وأحذية حسب ما أفاد به كاتب عام مساعد نقابة أعوان وحدات التدخل بصفاقس عادل بن تومية في تصريح للديوان اف ام.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 37

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 38

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"

منذ دقيقة 58

جدد رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو اليوم الأحد رفضه لمطالب حركة «حماس» بإنهاء الحرب في قطاع غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن، وقال إن ذلك سيسمح ببقاء الحركة في السلطة ويشكل تهديداً للكيان المحتل.