الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

صفاقس

صفاقس:كاتبة الدولة للتكوين المهني تؤكد على أهمية الاقتصاد الرقمي في دفع التشغيل

:تحديث 21 16:36 2017 ماي
قالت كاتبة الدولة للتكوين المهني والمبادرة الخاصة
قالت كاتبة الدولة للتكوين المهني والمبادرة الخاصة سيدة الونيسي اليوم الأحد 21 ماي 2017 في صفاقس إن الاقتصاد الرقمي والمبادرة الخاصة هما من الحلول للنهوض بالاقتصاد ودفع نسق التشغيل داعية الشباب إلى الثقة في نفسه وفي قدراته والإقبال على المبادرة الخاصة بشكل فردي أو في إطار فريق عمل.
كما أضافت الونيسي أن الدولة وضعت استراتيجية واضحة لدفع المبادرة الخاصة وذلك من خلال حملة وطنية تحسيسية شرعت في تنفيذها منذ شهر مارس الماضي تهدف إلى التحسيس بأهمية المبادرة الخاصة ومدهم بالإجراءات والتسهيلات الممكنة للنفاذ الى التمويل والسوق.
ومن جهته أفاد مدير المبادرة المتوسطية للتنمية غازي بن أحمد بأن المبادرة تهدف إلى تحسين مهارات الشباب وتحفيزهم على بعث مشاريعهم الخاصة في مجال ألعاب الفيديو مضيفا أن تونس بإمكانها أن تصبح مركزا لإنشاء ألعاب الفيديو في افريقيا حسب تقديره.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعات 5

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعات 5

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024