الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

صفاقس:نسبة تقدم عملية جني الزيتون

:تحديث 11 11:58 2018 جانفي
صفاقس نسبة تقدم عملية جني الزيتون
تقدمت

تقدمت عملية جني الزيتون بولاية صفاقس بنسبة 30 بالمائة وفق ما أفاد به اليوم الخميس رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري عبد الرزاق كريشان.

وأكد كريشان أن عمليات التصدير متواصلة بنسق عادي بالتوازي مع موسم جني الزيتون مشيرا إلى أن أسعار بيع الكلغ من الزيتون بصفاقس تتراوح بين 2000و2400 ميليم وفق قوله لديوان أف أم..

وللإشارة فقد انطلق موسم جني الزيتون يوم 5 نوفمبر ويتواصل إلى غاية شهر فيفري 2018 في المقابل يتواصل الجني بعدد من الولايات إلى غاية مارس القادم.

ويذكر أنه تم عقد جلسة عمل بمقر ولاية صفاقس في شهر نوفمبر الماضي لاتخاذ جملة من التدابير والإجراءات ليكون موسم جني الزيتون ناجحا.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 4

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 4

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي