الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

صفاقس: ''هاكاتون'' للمهتمين بمجال الفضاء في نسخته الثانية

:تحديث 09 14:56 2020 نوفمبر
هاكاتون
ينظم مركز الفضاء الفرنسي ووكالة الفضاء الأوروبية يومي 13 و14 نوفمبر الجاري هاكاتون الفضاء في نسخته الثانية في 4 ولايات تونسية وبشكل افتراضي بالنظر الى الوضع الوبائي الراهن الذي يعيشه العالم.

وأوضح مدير عام القطب التكنولوجي بصفاقس فاتح كريشان ان المرحلة الأولى من هذه النسخة التي اطلق عليها act in space تهم ولايات صفاقس، قابس،تونس وسوسة وسيتم على اثرها اعلان الفائزين المعنيين بالمرور الى المسابقة الوطنية التي ستنعقد في صفاقس يومي 28 و29 نوفمبر الجاري بصفاقس وباشراف القطب التكنولوجي بالجهة.

كما اكد كرشان في تصريح لديوان اف ام ان الفائزين في المرحلة النهائية سيحضرون الندوة العالمية حول الفضاء التي ستقام في تونس يومي 21 و22 فيفري 2021 الى جانب العديد من الجوائز المالية القيمة والتي ستؤمنها الشركات العالمية المهتمة بميدان الفضاء على غرار شركة تصنيع الطائرات ارباص.

ويمثل هذا الحدث فرصة امام المهتمين بمجال الفضاء والتقنيات الفضائية للمشاركة في فعاليات الهاكاتون وذلك بتطوير منتوج او فكرة ضمن 50 تحد وضعتها الشركات المهتمة بهذا المجال.

وللمشاركة في هذا الهاكاتون يمكن للمترشحين زيارة الرابط التالي للاطلاع على تفاصيل المسابقة والشروط الموضوعة من جانب الهياكل المنظمة.

وتجدر الإشارة الى ان هذا الحدث يتم اجراؤه في 45 دولة حول العالم في نفس التوقيت والتاريخ .

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

دعا عدد من أعضاء مجلس نواب الشعب الحكومة التونسية إلى توضيح خطتها وسياستها في التعامل مع ملف المهاجرين غير النظاميين والحلول المعتمدة في مواجهة هذه الظاهرة التي تفاقمت في تونس

منذ دقيقة 19

اعلنت إدارة إقليم الامن الوطني بصفاقس مساء اليوم انه بمناسبة مباراة الدور16 بين المحيط القرقني والترجي تقرر إتخاذ التدابير التالية :

منذ دقيقة 35

تمّ خلال حفل انتظم اليوم الثلاثاء بمقر منظمة الأمم المتّحدة بنيويورك، تكريم الرائد بالمؤسسة العسكريّة التونسية أحلام الدّوزي، بمنحها جائزة الرّيادة الأمميّة "Trailblazer" كأفضل عنصر نسائي في مجال العدالة والإصلاح لسنة 2024